اخبار ليبيا : المركزي يضع الإطار العملي لإجراءات الإصلاح الاقتصادي..تعرف عليه
اخبار ليبيا : المركزي يضع الإطار العملي لإجراءات الإصلاح الاقتصادي..تعرف عليه

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار ليبيا : المركزي يضع الإطار العملي لإجراءات الإصلاح الاقتصادي..تعرف عليه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المركزي يضع الإطار العملي لإجراءات الإصلاح الاقتصادي..تعرف عليه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار ليبيا : المركزي يضع الإطار العملي لإجراءات الإصلاح الاقتصادي..تعرف عليه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار ليبيا : المركزي يضع الإطار العملي لإجراءات الإصلاح الاقتصادي..تعرف عليه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المركزي يضع الإطار العملي لإجراءات الإصلاح الاقتصادي..تعرف عليه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 02:55 مساءً ـ الأقتصادي ـ أخبار ليبيا24

أعلن مصرف ليبيا المركزي خلال اجتماع أمس الجمعة عن وضع الإطار العملي لإجراءات الإصلاح الاقتصادي المتفق عليها في جلسات الحوار الاقتصادي الأخيرة في تونس.

وأوضح المصرف عبر صفحته الرسمية على “تطبيق فيس بوك” أن الإصلاح الاقتصادي يتم عبر ثلاثة مسارات، يتمثل الأول في معالجة سعر صرف الدينار الليبي من خلال فرض رسوم على مبيعات النقد الأجنبي.

وأشار مصرف ليبيا المركزي إلى أن المسار الثاني معالجة ملف الدعم، فيما كان المسار الثالث آلية التعويض للتخفيف من انعكاسات وآثار قرارات الإصلاح الاقتصادي على معيشة المواطنين.

وأكد المصرف أنه تم أيضًا الاتفاق على استمرار العمل بين الأطراف المعنية، حيت سيستكمل المجتمعون لقاءهم يوم غد الاحد بالخصوص.

(Visited 1 times, 1 visits today)

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار ليبيا : المركزي يضع الإطار العملي لإجراءات الإصلاح الاقتصادي..تعرف عليه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المركزي يضع الإطار العملي لإجراءات الإصلاح الاقتصادي..تعرف عليه .

المصدر : ليبيا 24