أخر الأخـبار : زيادة مرتبات المعلمين
أخر الأخـبار : زيادة مرتبات المعلمين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : زيادة مرتبات المعلمين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، زيادة مرتبات المعلمين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : زيادة مرتبات المعلمين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : زيادة مرتبات المعلمين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، زيادة مرتبات المعلمين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 03:22 مساءً ـ الأقتصادي ـ اليوم الجديد - فاطمة قمر الدولة 

قالت النائبة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم بالبرلمان، إن الموازنة الجديدة للتعليم ستضم زيادة بمرتبات المعلمين في العام الدراسي القادم نحو 11 مليار جنيه يتم توزيعها من خلال 500 مليون جنيه لأجور معلمي رياض الأطفال في النظام التعليمي الجديد، و8 مليارات جنيه لأجور جميع المعلمين، و500 مليون جنيه تابعة لهيئة الأبنية التعليمية، وتخصيص 2 مليار جنيه للتابلت في النظام الثانوي الجديد.

وأوضحت "نصر" في تصريحات خاصة لـ"اليوم الجديد"، أن زيادة مرتبات المعلمين تم التأكيد عليها ومناقشتها من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية و التعليم، و رئيس مجلس النواب، و الرئيس السيسي، مشيرة إلى أن ذلك يؤكد على وجود زيادة في أجورهم.

ومن جانبها، أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن الوزارة حصلت على دعم جيد للمعلمين في الموازنة الجديدة لزيادة الأجور ضمن الزيادات في أجور موظفي الدولة بعد جهد كبير.

وقال "شوقي" في تصريحات صحفية، أن الوزارة تتطرق لكل الأبواب والبدائل العديدة لتنمية موارد الوزارة لتحقيق استقرار مادي وأدبي للمعلمين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : زيادة مرتبات المعلمين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، زيادة مرتبات المعلمين .

المصدر : الموجز