اخبار ليبيا : الهلال الأحمر درنة يعلن إخلاء عدد من العائلات..والأمانة العامة تنشر أرقام الطواريء
اخبار ليبيا : الهلال الأحمر درنة يعلن إخلاء عدد من العائلات..والأمانة العامة تنشر أرقام الطواريء

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار ليبيا : الهلال الأحمر درنة يعلن إخلاء عدد من العائلات..والأمانة العامة تنشر أرقام الطواريء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهلال الأحمر درنة يعلن إخلاء عدد من العائلات..والأمانة العامة تنشر أرقام الطواريء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار ليبيا : الهلال الأحمر درنة يعلن إخلاء عدد من العائلات..والأمانة العامة تنشر أرقام الطواريء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار ليبيا : الهلال الأحمر درنة يعلن إخلاء عدد من العائلات..والأمانة العامة تنشر أرقام الطواريء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهلال الأحمر درنة يعلن إخلاء عدد من العائلات..والأمانة العامة تنشر أرقام الطواريء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 03:31 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الهلال الأحمر الليبي – فرع درنة أمس الجمعة أنه قام بإخلاء عدد أكثر من 320عائلة من مختلف أحياء المدينة نتيجة الاشتباكات.

وقال الهلال الأحمر الليبي فرع درنة عبر صفحته الرسمية على تطبيق فيس بوك أنه قام أيضًا فى إطار العمل الإنساني بانتشال عدد 9 جثث مجهولة الهوية وتم دفنها في مقبرة الفتايح.

وكان الهلال الأحمر فرع درنة طلب من أهالي المدينة عبر الصفحة الرسمية على “تطبيق فيس بوك” منذ يومين عدم الخروج من منازلهم والابتعاد عن الشبابيك والأسطح وواجهات المنازل.

وشدد فريق التدخل أثناء الطوارئ على كل المواطنين التواجد في الطوابق الأرضية وفي منتصف المنازل حفاظاً على سلامتهم.

وتابع الفريق من خلال ذات المنشور أنه سيوافي المواطنين بأماكن الممرات الآمنة لخروج العائلات العالقة في مواقع الاشتباكات لاحقاً.

ومن جهتها، أعلنت الأمانة العامة للهلال الأحمر الليبي أنه تم تشكيل فريق طوارئ تابع للأمانة العامة للهلال الأحمر مكلف بعدد من المهام في مدينة درنة.

ونشرت لأمانة العامة للهلال الأحمر الليبي عبر الصفحة الرئيسية لها على تطبيق فيس بوك أرقام الطوارئ المخصصة للهلال الأحمر الليبي فرع درنة حتى يتسنى للسكان التواصل معهم لتقديم المساعده ( 0927958817 – 0926938581 – 0911592441).

ومن جانبه، قال رئيس فرع الهلال الأحمر بنغازي قيس الفاخري لـ”أخبار ليبيا24″ إن الهلال الأحمر فرع درنة استئناف أمس الجمعة عمله الإنساني حيث كان عدد كبير من متطوعي الهلال محاصرين في مناطق الاشتباك”، موضحًا أنهم قاموا بتوفير مواد غذائية مدهم بها الصليب الأحمر الدولي.

وأشار رئيس فرع الهلال الأحمر بنغازي إلى أن فريقا من الإدارة العامة للهلال الأحمر الليبي يعمل على تجهيز وتنظيم غرفة العمليات في درنة.

وقال الفاخري أن الشباب المتطوعين في الهلال الأحمر درنة كانوا محاصرين في إحدى المناطق وأنه بعد دخول القوات المسلحة تمكنوا من العودة للعمل من جديد.

(Visited 1 times, 1 visits today)

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار ليبيا : الهلال الأحمر درنة يعلن إخلاء عدد من العائلات..والأمانة العامة تنشر أرقام الطواريء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهلال الأحمر درنة يعلن إخلاء عدد من العائلات..والأمانة العامة تنشر أرقام الطواريء .

المصدر : ليبيا 24