اخبار ليبيا : نتيجة تهالك ونقص الإمكانيات .. جهاز هيأة السلامة شحات يتوقف عن العمل
اخبار ليبيا : نتيجة تهالك ونقص الإمكانيات .. جهاز هيأة السلامة شحات يتوقف عن العمل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار ليبيا : نتيجة تهالك ونقص الإمكانيات .. جهاز هيأة السلامة شحات يتوقف عن العمل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نتيجة تهالك ونقص الإمكانيات .. جهاز هيأة السلامة شحات يتوقف عن العمل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار ليبيا : نتيجة تهالك ونقص الإمكانيات .. جهاز هيأة السلامة شحات يتوقف عن العمل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار ليبيا : نتيجة تهالك ونقص الإمكانيات .. جهاز هيأة السلامة شحات يتوقف عن العمل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نتيجة تهالك ونقص الإمكانيات .. جهاز هيأة السلامة شحات يتوقف عن العمل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 04:19 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد الناطق باسم مديرية أمن شحات الملازم حسن بو أكريم، أن جهاز هيأة السلامة الوطنية شحات توقف عن العمل نتيجة تهالك ونقص الإمكانيات.

وقال بو أكريم لـ”أخبار ليبيا24″ إن طواقم الدفاع المدني بحاجة للكثير من أنواع سيارات المطافي، داعيا الجهات المختصة إلى توفير معدات جديدة للجهاز.

وأوضح الناطق باسم المديرية أن النيران التي اشتعلت في المنطقة الأثرية والساحة الخضراء الخاصة بمستشفى الصدرية المنصورة تم إخمادها عن طريق سيارات المياه الخاص بالمواطنين وسيارات شركة  المياه والصرف الصحي وبتعاون من رجال الأمن.

وناشد بو أكريم الجهات المختصة الإسراع في توفير هذه المعدات لإنقاذ مايمكن إنقاذه من الغابات الخضراء، محذراً كافة المواطنين من عدم رمي السجائر المشتعلة، أو إضرام النيران في مكبات النفايات.

ودعا الناطق باسم المديرية زوار المنطقة إلى إطفاء النيران بعد ترك المكان تجنبا لحدوث الحرائق.

يشار إلى أن النيران اشتعلت اليومين الماضيين في الأشجار في مستشفى الصدرية في منطقة المنصورة قرب مدينة شحات، كما التهمت النيران مساحة كبيرة في المنطقة الأثرية في المدينة وتمكن المواطنين من إخمادها بمجهودات ذاتية.

(Visited 1 times, 1 visits today)

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار ليبيا : نتيجة تهالك ونقص الإمكانيات .. جهاز هيأة السلامة شحات يتوقف عن العمل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نتيجة تهالك ونقص الإمكانيات .. جهاز هيأة السلامة شحات يتوقف عن العمل .

المصدر : ليبيا 24