عــاااجل : فرنسا تجمد أصول 6 أشخاص على رأس شبكات تهريب مهاجرين فى ليبيا
عــاااجل : فرنسا تجمد أصول 6 أشخاص على رأس شبكات تهريب مهاجرين فى ليبيا

نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــاااجل : فرنسا تجمد أصول 6 أشخاص على رأس شبكات تهريب مهاجرين فى ليبيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

فرنسا تجمد أصول 6 أشخاص على رأس شبكات تهريب مهاجرين فى ليبيا

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجل : فرنسا تجمد أصول 6 أشخاص على رأس شبكات تهريب مهاجرين فى ليبيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجل : فرنسا تجمد أصول 6 أشخاص على رأس شبكات تهريب مهاجرين فى ليبيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

فرنسا تجمد أصول 6 أشخاص على رأس شبكات تهريب مهاجرين فى ليبيا

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 05:16 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت فرنسا اليوم السبت، عن تجميد أصول يحتمل أن يكون أصحابها ستة مسؤولين عن شبكات لتهريب المهاجرين فى ليبيا، وذلك بعد إعلان الأمم المتحدة عن عقوبات ضد هؤلاء الأشخاص الستة من جنسيات ليبية وإريترية، وفقا للجريدة الرسمية.

ويستهدف هذا القرار أربعة ليبيين هم أحمد عمر الدباشى ومصعب أبو قرين ومحمد كشلاف وعبدالرحمن ميلاد بالإضافة إلى مواطنين من إريتريا هما إرمياس جيرماى وفيتيوى عبدالرزاق.

وذكرت الجريدة الرسمية أنه بحسب قرار وزارة الاقتصاد والمالية وبالنظر لقرار الأمم المتحده الدولى ليوم 7 يونيو 2018، فإن الأموال والموارد الاقتصادية فى فرنسا التى يحتمل أن تكون مملوكة لهؤلاء الأشخاص الست تخضع للتجميد.

وكان الأمم المتحده الدولى قد أعلن، يوم الخميس، فرض عقوبات على ستة أشخاص فى ليبيا على رأس شبكات الإتجار بالبشر وتهريب المهاجرين، فى إطار نظام للعقوبات أنشئ فى 2011. وتقرر تجميد أصول المعنيين ومنعهم من السفر بعد رفع روسيا تحفظها على هذا النظام، الذى يسمح بمعاقبة أفراد أو كيانات ضالعة فى ارتكاب انتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان فى البلاد.

ودخلت ليبيا فى دوامة العنف والفوضى إثر انتفاضة ساندها حلف شمال الأطلسى في2011 تمخض عنها الإطاحة بالزعيم الليبى معمر القذافي.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجل : فرنسا تجمد أصول 6 أشخاص على رأس شبكات تهريب مهاجرين فى ليبيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

فرنسا تجمد أصول 6 أشخاص على رأس شبكات تهريب مهاجرين فى ليبيا

.

المصدر : اليوم السابع