أخبار عربية : الداخلية التونسية: إيقاف 24 مهاجرا سريا في جزيرة قرقنة بعد أسبوع من غرق مركب
أخبار عربية : الداخلية التونسية: إيقاف 24 مهاجرا سريا في جزيرة قرقنة بعد أسبوع من غرق مركب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : الداخلية التونسية: إيقاف 24 مهاجرا سريا في جزيرة قرقنة بعد أسبوع من غرق مركب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الداخلية التونسية: إيقاف 24 مهاجرا سريا في جزيرة قرقنة بعد أسبوع من غرق مركب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : الداخلية التونسية: إيقاف 24 مهاجرا سريا في جزيرة قرقنة بعد أسبوع من غرق مركب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : الداخلية التونسية: إيقاف 24 مهاجرا سريا في جزيرة قرقنة بعد أسبوع من غرق مركب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الداخلية التونسية: إيقاف 24 مهاجرا سريا في جزيرة قرقنة بعد أسبوع من غرق مركب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 06:38 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة الداخلية في تونس اليوم السبت عن إيقاف 24 شخصا كانوا يعتزمون الهجرة سرا من سواحل جزيرة قرقنة بعد أيام من كارثة الغرق الجماعية.

وأفادت الوزارة بأن الموقوفين جاءوا إلى قرقنة من عدة ولايات وكانوا متحصنين بمنزل استعدادا للحظة الانطلاق من سواحل الجزيرة.

كما أوقفت أجهزة الأمن التونسية ثلاثة عناصر أخرى وهم الوسطاء المنظمين للرحلة السرية، وضبطت سيارة كانت تستعمل في نقل المجتازين.

ولا تزال الجزيرة التي يتم التنقل إليها عبر بواخر من ميناء مدينة صفاقس، تمثل نقطة جذب رئيسية للباحثين عن الهجرة عبر البحر نحو أقرب نقطة على السواحل الإيطالية بجزيرة صقلية، رغم حوادث الغرق المتكررة.

ويوم الأحد الماضي، تظهر مركب يحمل نحو 180 مهاجرا سريا للغرق وذلك على بعد بضع أميال من جزيرة قرقنة، نجا منهم 68 شخصا وجرى انتشال 81 جثة حتى اليوم.

وعززت السلطات التونسية من الانتشار الأمني في قرقنة بعد أشهر من حالة الفراغ في الجزيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : الداخلية التونسية: إيقاف 24 مهاجرا سريا في جزيرة قرقنة بعد أسبوع من غرق مركب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الداخلية التونسية: إيقاف 24 مهاجرا سريا في جزيرة قرقنة بعد أسبوع من غرق مركب .

المصدر : بوابة الشروق