اخبار ليبيا : الخرطوش يوضح الأوضاع في المناطق المحيطة بالهلال النفطي
اخبار ليبيا : الخرطوش يوضح الأوضاع في المناطق المحيطة بالهلال النفطي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار ليبيا : الخرطوش يوضح الأوضاع في المناطق المحيطة بالهلال النفطي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الخرطوش يوضح الأوضاع في المناطق المحيطة بالهلال النفطي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار ليبيا : الخرطوش يوضح الأوضاع في المناطق المحيطة بالهلال النفطي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار ليبيا : الخرطوش يوضح الأوضاع في المناطق المحيطة بالهلال النفطي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الخرطوش يوضح الأوضاع في المناطق المحيطة بالهلال النفطي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:34 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال ‏المسؤول الإعلامي للكتيبة 276 مشاة‏ المنذر الخرطوش إن الأمور في المناطق المحيطة بالهلال النفطي جيدة والوضع هاديء.

وقال الخرطوش أن الكتيبة 276 مشاة وجميع الوحدات العسكرية التابعة لغرفة عمليات سرت الكبرى في حاله استعداد تام لاستهداف أي جماعات تحاول الاقتراب من الهلال النفطي.

وأوضح المسؤول الإعلامي للكتيبة أنه تم رصد تحرك مجموعة آليات تابعة للعصابات الإرهابيه جنوب منطقه النوفلية، مؤكدًا أنهم في انتظار تحديد نقاط تمركزهم ومن ثم تدميرهم.

ودعا الخرطوش الجميع إلى عدم نقل أخبار غير صحيحة وعشوائية دون الاكتراث للحالة النفسيه لأهالي الجنود المرابطين في محاور القتال.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار ليبيا : الخرطوش يوضح الأوضاع في المناطق المحيطة بالهلال النفطي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الخرطوش يوضح الأوضاع في المناطق المحيطة بالهلال النفطي .

المصدر : ليبيا 24