اخبار ليبيا : القوات المسلحة تستهدف “سرية 96” التابعة للمجلس المنحل في درنة فمن تضم وأين تتمركز؟
اخبار ليبيا : القوات المسلحة تستهدف “سرية 96” التابعة للمجلس المنحل في درنة فمن تضم وأين تتمركز؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار ليبيا : القوات المسلحة تستهدف “سرية 96” التابعة للمجلس المنحل في درنة فمن تضم وأين تتمركز؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القوات المسلحة تستهدف “سرية 96” التابعة للمجلس المنحل في درنة فمن تضم وأين تتمركز؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار ليبيا : القوات المسلحة تستهدف “سرية 96” التابعة للمجلس المنحل في درنة فمن تضم وأين تتمركز؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار ليبيا : القوات المسلحة تستهدف “سرية 96” التابعة للمجلس المنحل في درنة فمن تضم وأين تتمركز؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القوات المسلحة تستهدف “سرية 96” التابعة للمجلس المنحل في درنة فمن تضم وأين تتمركز؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 04:31 مساءً ـ الأقتصادي ـ أخبار ليبيا24

كشف مصدر مطلع في مدينة درنة اليوم السبت أن القوات المسلحة الليبية تتعامل بالمدفعية الثقيلة مع العناصر الإرهابية والمتحصنة في مشروع العمارات الكورية في المدخل الغربي من المدينة.

وأكد المصدر أن عناصر مجلس شورى مجاهدي درنة المنحل تتخذ مشروع العمارات الكورية وهو قيد الإنشاء معقلا عسكريا لها والمجاور أيضا “لغابة بومسافر”.

وأوضح المصدر أن أبرز سرايا مجلس شورى مجاهدي درنة المتمركزة في العمارات هي المعروفة باسم “سرية 96” والتي تضم أبرز العناصر الأجنبية.

وقال المصدر أن العناصر الأجنبية منهم أبو عبيدة التونسي “المقعد” بعد تعرضه لإصابة خلال العام 2016 أثناء مواجهات مع تنظيم الدولة في المدينة، وأبو حمزه التونسي المختص في سلاح الهاون تحديدا.

وتحدث أن مجلس شورى المنحل يتخذ من مشروع العمارات الكورية سجنا له مختص لمؤيدي القوات المسلحة وأيضا به ميدان تدريب وورشة مسلحة للتصليح ومخازن للذخائر إلا أن تم نقل الذخائر منه مؤخرا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار ليبيا : القوات المسلحة تستهدف “سرية 96” التابعة للمجلس المنحل في درنة فمن تضم وأين تتمركز؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القوات المسلحة تستهدف “سرية 96” التابعة للمجلس المنحل في درنة فمن تضم وأين تتمركز؟ .

المصدر : ليبيا 24