أخر الأخـبار : بالفيديو والصور.. مندوب فلسطين يبكي في جلسة الأمم المتحده على الممرضة الفلسطينية رزان النجار
أخر الأخـبار : بالفيديو والصور.. مندوب فلسطين يبكي في جلسة الأمم المتحده على الممرضة الفلسطينية رزان النجار

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : بالفيديو والصور.. مندوب فلسطين يبكي في جلسة الأمم المتحده على الممرضة الفلسطينية رزان النجار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو والصور.. مندوب فلسطين يبكي في جلسة الأمم المتحده على الممرضة الفلسطينية رزان النجار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : بالفيديو والصور.. مندوب فلسطين يبكي في جلسة الأمم المتحده على الممرضة الفلسطينية رزان النجار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : بالفيديو والصور.. مندوب فلسطين يبكي في جلسة الأمم المتحده على الممرضة الفلسطينية رزان النجار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو والصور.. مندوب فلسطين يبكي في جلسة الأمم المتحده على الممرضة الفلسطينية رزان النجار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رحيم يسري


بكى رياض منصور مندوب فلسطين في الأمم المتحده بكاء شديدا،امس الجمعة، متذكرا الممرضة الفلسطينية رزان النجار التي قتلت برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي على حدود قطاع غزة، حيث يظهر مقطع الفيديو تأثر المندوب الفلسطيني ومن حوله بوفاة الممرضة.

 

جاء ذلك خلال جلسة الأمم المتحده الدولي مساء اليوم والتي ناقشت مشروع قرار كويتي يطالب بحماية دولية للشعب الفلسطيني، حيث استخدمت الولايات المتحدة حق الفيتو لإجهاضه.

 

وأكد منصور أن الشعب الفلسطيني بملايينه هو ضد الاحتلال وضد إرهاب الكيان الصهيوني، وأنه لا توجد قوة في العالم مهما كانت عظيمة أقوى من
الشعب الفلسطيني وتاريخه وحضارته.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : بالفيديو والصور.. مندوب فلسطين يبكي في جلسة الأمم المتحده على الممرضة الفلسطينية رزان النجار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو والصور.. مندوب فلسطين يبكي في جلسة الأمم المتحده على الممرضة الفلسطينية رزان النجار .

المصدر : الموجز