أخبار عربية : الرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في الكيان الصهيوني الى القدس
أخبار عربية : الرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في الكيان الصهيوني الى القدس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : الرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في الكيان الصهيوني الى القدس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في الكيان الصهيوني الى القدس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : الرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في الكيان الصهيوني الى القدس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : الرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في الكيان الصهيوني الى القدس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في الكيان الصهيوني الى القدس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 19 يونيو 2018 03:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد الرئيس اللبناني العماد ميشال عون اليوم الثلاثاء، على موقف بلاده الرافض للقرار الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية في الكيان الصهيوني الى القدس.

وقال عون ، خلال استقباله اليوم، وفدا من المطارنة الكاثوليك في امريكا ، إن "المدينة المقدسة تضم معالم دينية للمسيحيين والمسلمين واليهود، ولا يمكن أن تكون لفريق ديني دون الآخر".

كما دعا عون الوفد إلى "التحرك لدى الإدارة الأمريكية لدعم موقف لبنان وتسهيل عودة النازحين"، لافتا إلى "العراقيل التي تضعها بعض الجهات الخارجية في طريق السعي اللبناني".

وأطلع الرئيس عون الوفد على الأوضاع في لبنان، مركزاً على "الأزمات الخارجية والاقتصادية والحرب السورية التي أرخت بثقلها عليه، لاسيما تداعيات النزوح السوري، ومطالبة لبنان بعودة متدرجة للنازحين الى المناطق الآمنة في بلادهم".

من جانبه، أكد الوفد للرئيس عون "اهتمام أبناء الرعايا الكاثوليك في الولايات المتحدة الأمريكية بالوضع في لبنان"، منوها بـ"الجهود التي يقوم بها الرئيس عون لتثبيت الأمن والاستقرار فيه وبالسياسة الحكيمة التي يقود بها البلاد ".

يذكر أن عدد النازحين السوريين في لبنان يبلغ نحو مليون و850 الف نازح، عاد منهم في 18 أبريل الماضي 500 نازح من بلدة شبعا جنوب لبنان إلى قراهم السورية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : الرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في الكيان الصهيوني الى القدس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في الكيان الصهيوني الى القدس .

المصدر : بوابة الشروق