أخبار عربية : سوريا تدين توغل قوات تركية وأمريكية في محيط «منبج»
أخبار عربية : سوريا تدين توغل قوات تركية وأمريكية في محيط «منبج»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : سوريا تدين توغل قوات تركية وأمريكية في محيط «منبج»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سوريا تدين توغل قوات تركية وأمريكية في محيط «منبج»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : سوريا تدين توغل قوات تركية وأمريكية في محيط «منبج»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : سوريا تدين توغل قوات تركية وأمريكية في محيط «منبج»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سوريا تدين توغل قوات تركية وأمريكية في محيط «منبج»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 19 يونيو 2018 03:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ أدانت الحكومة السورية، اليوم الثلاثاء، توغل قوات تركية وأمريكية في محيط مدينة منبج بشمال البلاد، وذلك بعد يوم من بدء البلدين دوريات عسكرية في المنطقة.

ونقلت الوكالة العربية السورية للأنباء «سانا» عن بيان لوزارة الخارجية قوله: «الجمهورية العربية السورية تعرب عن إدانتها الشديدة ورفضها المطلق إزاء توغل قوات تركية وأمريكية في محيط مدينة منبج، والذي يأتي في سياق العدوان التركي والأمريكي المتواصل على سيادة وسلامة ووحدة أراضي الجمهورية العربية السورية وإطالة أمد الأزمة في سوريا وتعقيدها».

وقال البيان، أن الجيش السوري أكثر تصميما وعزيمة على تحرير كامل التراب السوري المقدس من أي تواجد أجنبي والحفاظ على سيادة ووحدة سوريا أرضا وشعبا.

وبدأت قوات تركية وأمريكية أمس الإثنين دوريات بشكل مستقل على طول الخط الفاصل بين المناطق، التي تسيطر عليها تركيا في شمال سوريا ومدينة منبج، التي يسيطر عليها فصيل محلي موال لقوات سوريا الديمقراطية المدعومة من الولايات المتحدة وتهيمن عليها وحدات حماية الشعب الكردية، وفقا لوكالة رويترز.

وتعتبر أنقرة وحدات حماية الشعب الكردية تنظيمًا إرهابيًا، وأقرت تركيا والولايات المتحدة هذا الشهر اتفاقا مؤقتا للتغلب على شهور من الخلاف حول المدينة ويقضي بأن تنسحب وحدات حماية الشعب من منبج، وأن تتولى قوات أمريكية وتركية بشكل مشترك مسؤولية الأمن والاستقرار في المنطقة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : سوريا تدين توغل قوات تركية وأمريكية في محيط «منبج»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سوريا تدين توغل قوات تركية وأمريكية في محيط «منبج» .

المصدر : بوابة الشروق