أخبار عربية : الرئيس اليمني: استمرار العمليات العسكرية في مختلف الجبهات
أخبار عربية : الرئيس اليمني: استمرار العمليات العسكرية في مختلف الجبهات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : الرئيس اليمني: استمرار العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الرئيس اليمني: استمرار العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : الرئيس اليمني: استمرار العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : الرئيس اليمني: استمرار العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الرئيس اليمني: استمرار العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 20 يونيو 2018 06:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، استمرار العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، وصولاً للعاصمة صنعاء واستعادة الدولة كاملة بدعم وإسناد من دول التحالف بقيادة السعودية.

وأشار هادي - خلال اجتماع استثنائي عقده مع مجلس الوزراء في العاصمة المؤقتة عدن، وفقا لقناة (العربية الحدث)الإخبارية - إلى الانتصارات الميدانية التي تم تحقيقها في مختلف الجبهات، ومنها تحرير مطار الحديدة، لافتا إلى استمرار تحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي وهزيمة الانقلابيين.

وأطلع الرئيس اليمني مجلس الوزراء على نتائج لقاءاته مع القيادة السعودية والإماراتية، ومباحثاته الأخيرة مع المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن جريفيث.

وجدد هادي، موقف الشرعية اليمنية الواضح في هذا الإطار المتمثل في تنفيذ قرارات الأمم المتحده الدولي وخاصة القرار رقم 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : الرئيس اليمني: استمرار العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الرئيس اليمني: استمرار العمليات العسكرية في مختلف الجبهات .

المصدر : بوابة الشروق