أخبار عربية : «قرقاش»: تحرير الحديدة بداية لإنهاء الحرب اليمنية
أخبار عربية : «قرقاش»: تحرير الحديدة بداية لإنهاء الحرب اليمنية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «قرقاش»: تحرير الحديدة بداية لإنهاء الحرب اليمنية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «قرقاش»: تحرير الحديدة بداية لإنهاء الحرب اليمنية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «قرقاش»: تحرير الحديدة بداية لإنهاء الحرب اليمنية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «قرقاش»: تحرير الحديدة بداية لإنهاء الحرب اليمنية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «قرقاش»: تحرير الحديدة بداية لإنهاء الحرب اليمنية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 20 يونيو 2018 06:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، إن تحرير مدينة الحديدة الساحلية في اليمن ستكون بداية لإنهاء الحرب في البلاد.

وقال «قرقاش»، في تغريدة عبر موقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، مساء الأربعاء، أن «الاختيار حاليًا في اليمن بين الدولة أو المليشيات وبين النظام أو العنف وبين السلام أو الحرب».

وتابع: «3% من اليمنيين ليس بإمكانهم تقرير مصير أمة»، في إشارة إلى المليشيات الحوثية.

يذكر أن الجيش اليمني والتحالف العربي يقودان عملية عسكرية لتحرير مدينة الحديدة الساحلية من سيطرة المليشيات الحوثية، وأعلن التحالف عن تحقيق تقدم وتحرير أجزاء كبيرة من المدينة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «قرقاش»: تحرير الحديدة بداية لإنهاء الحرب اليمنية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «قرقاش»: تحرير الحديدة بداية لإنهاء الحرب اليمنية .

المصدر : بوابة الشروق