أخبار عربية : «عمليات ديالي العراقية»: تشكيل لجنة مختصة للتحقيق في الحوادث الإرهابية التي ضربت خانقين
أخبار عربية : «عمليات ديالي العراقية»: تشكيل لجنة مختصة للتحقيق في الحوادث الإرهابية التي ضربت خانقين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «عمليات ديالي العراقية»: تشكيل لجنة مختصة للتحقيق في الحوادث الإرهابية التي ضربت خانقين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «عمليات ديالي العراقية»: تشكيل لجنة مختصة للتحقيق في الحوادث الإرهابية التي ضربت خانقين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «عمليات ديالي العراقية»: تشكيل لجنة مختصة للتحقيق في الحوادث الإرهابية التي ضربت خانقين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «عمليات ديالي العراقية»: تشكيل لجنة مختصة للتحقيق في الحوادث الإرهابية التي ضربت خانقين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «عمليات ديالي العراقية»: تشكيل لجنة مختصة للتحقيق في الحوادث الإرهابية التي ضربت خانقين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 23 يونيو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن قائد عمليات ديالي، الفريق الركن مزهر العزاوي، اليوم السبت، عن إرسال تعزيزات أمنية إلى قضاء خانقين شمال شرقي المحافظة، مؤكدا أن تنظيم «داعش» الإرهابي انتهى في المحافظة.

وقال «العزاوي»، في تصريحات أوردتها قناة «السومرية نيوز» العراقية: «إن قيادة عمليات ديالي أرسلت تعزيزات أمنية إلى قضاء خانقين، شمال شرقي بعقوبة، للانتشار في محيطها وتكثيف نقاط المرابطة كإجراء أمني لإعطاء هاجس الاستقرار والأمان للأهالي».

وقال أن القيادة شكلت لجنة مختصة للتحقيق في الحوادث الإرهابية التي ضربت خانقين مؤخرا، مؤكدا أن الوضع الأمني تحت السيطرة، وليس هناك داع للقلق، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات من أجل منع أية حوادث إرهابية».

وذكر قائد قائد عمليات ديالي، أن: «"داعش" انتهى في المحافظة لكن ما تزال هناك فلول مبعثرة تحاول ضرب الاستقرار بين فترة وأخرى، ونحن لها بالمرصاد ونحقق إنجازات في هذا الإطار».

وكانت خانقين شهدت مؤخرا سلسلة حوادث أمنية راح ضحيتها العديد من الأبرياء كان آخرها انفجار عبوة ناسفة، يوم أمس، على مركبة حمل في أطراف القضاء؛ ما أسفر عن مقتل وإصابة اثنين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «عمليات ديالي العراقية»: تشكيل لجنة مختصة للتحقيق في الحوادث الإرهابية التي ضربت خانقين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «عمليات ديالي العراقية»: تشكيل لجنة مختصة للتحقيق في الحوادث الإرهابية التي ضربت خانقين .

المصدر : بوابة الشروق