أخبار عربية : فيديو.. ابنة الوليد بن طلال أول امرأة تقود سيارة في السعودية
أخبار عربية : فيديو.. ابنة الوليد بن طلال أول امرأة تقود سيارة في السعودية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : فيديو.. ابنة الوليد بن طلال أول امرأة تقود سيارة في السعودية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. ابنة الوليد بن طلال أول امرأة تقود سيارة في السعودية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : فيديو.. ابنة الوليد بن طلال أول امرأة تقود سيارة في السعودية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : فيديو.. ابنة الوليد بن طلال أول امرأة تقود سيارة في السعودية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. ابنة الوليد بن طلال أول امرأة تقود سيارة في السعودية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 24 يونيو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قامت الأميرة ريم ابنة الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال بقيادة السيارة في تمام الساعة الثانية عشر ودقيقة واحدة من صباح الأحد في العاصمة السعودية الرياض ونشر رجل الأعمال السعودي فيديو لابنته ريم وهي تقود سيارتها.

وقال الملياردير السعودي في الفيديو المصور الذي نشره على موقع التواصل الاجتماعي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد، "الآن الساعة 12:01 من صباح يوم #عشرة_عشرة شوال تاريخ هام جدا ( 24 يونيو 2018) مع ابنتي ريم وهي تسوق بي وحفيداتي في الرياض".

وقال الوليد بن طلال في الفيديو "كفى نقاش.. حان وقت قيادة المرأة للسيارة".

وقال الوليد بن طلال "نشكر العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز".. المرأة الآن انطلقت".

وتبدأ المرأة السعودية قيادة السيارات اليوم الأحد 24 يونيو، تنفيذا لقرار اتخذه العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" العام الماضي، يسمح للمرأة بقيادة السيارة، وإصدار الرخص لها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : فيديو.. ابنة الوليد بن طلال أول امرأة تقود سيارة في السعودية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. ابنة الوليد بن طلال أول امرأة تقود سيارة في السعودية .

المصدر : بوابة الشروق