الأقتصادي : فيديو.. عقاب جديد من الاحتلال للأسرى الفلسطينيين
الأقتصادي : فيديو.. عقاب جديد من الاحتلال للأسرى الفلسطينيين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : فيديو.. عقاب جديد من الاحتلال للأسرى الفلسطينيين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. عقاب جديد من الاحتلال للأسرى الفلسطينيين ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : فيديو.. عقاب جديد من الاحتلال للأسرى الفلسطينيين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : فيديو.. عقاب جديد من الاحتلال للأسرى الفلسطينيين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. عقاب جديد من الاحتلال للأسرى الفلسطينيين ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:43 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال وزير الأمن الداخلي للاحتلال جلعاد أردان، إنه يحاول منع الأسرى الفلسطينيين المنتمين لحركة "حماس"، من متابعة نهائيات كأس العالم المقبلة عبر التلفزيون.

 

ونقل موقع "واي نت" الإخباري، عن أردان قوله: "لا أنوي السماح لأعضاء حركة حماس المعتقلين في سجوننا بالتمتع بمشاهدة مباريات كأس العالم، في حين أن هناك رهائن إسرائيليين وجنودا في قطاع غزة".

 

وتابع: "السجناء الذين يؤيدون الإرهاب لا يمكنهم الاستمتاع بمسابقة رياضية تجمع الشعوب"، على حد قول وزير أمن الاحتلال.

 

وأشار إلى أنه طلب من إدارة السجون "ممارسة الضغط" على عناصر حماس المسجونين.

 

ويعتقل الاحتلال نحو 6500 فلسطيني في سجونها، وبموجب القوانين النافذة حاليا، يحق للسجناء مشاهدة التلفزيون، لكن أردان أكد أنه يبحث في إمكانية تغيير القوانين قبل بدء نهائيات كأس العالم بكرة القدم التي تقام بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : فيديو.. عقاب جديد من الاحتلال للأسرى الفلسطينيين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. عقاب جديد من الاحتلال للأسرى الفلسطينيين .

المصدر : مصر العربية