أخبار عربية : «قرقاش»: وقف العمليات في الحديدة لمنح المبعوث الأممي فرصة بالتفاوض مع الحوثيين
أخبار عربية : «قرقاش»: وقف العمليات في الحديدة لمنح المبعوث الأممي فرصة بالتفاوض مع الحوثيين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «قرقاش»: وقف العمليات في الحديدة لمنح المبعوث الأممي فرصة بالتفاوض مع الحوثيين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «قرقاش»: وقف العمليات في الحديدة لمنح المبعوث الأممي فرصة بالتفاوض مع الحوثيين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «قرقاش»: وقف العمليات في الحديدة لمنح المبعوث الأممي فرصة بالتفاوض مع الحوثيين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «قرقاش»: وقف العمليات في الحديدة لمنح المبعوث الأممي فرصة بالتفاوض مع الحوثيين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «قرقاش»: وقف العمليات في الحديدة لمنح المبعوث الأممي فرصة بالتفاوض مع الحوثيين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال وزير الدولة الإمارتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، إن التحالف العربي أوقف عملياته العسكرية بمدينة الحديدة اليمنية يوم 23 يونيو الماضي، لمنح المبعوث الأممي، مارتن جريفيت، فرصة للتوصل إلى اتفاق مع الحوثيين بالانسحاب غير المشروط من مدينة الحديدة ومينائها.

وقال «قرقاش»، في تغريدات عبر موقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، صباح الأحد، أن التحالف يرحب بجهود المبعوث الأممي إلى اليمن لتحقيق الانسحاب غير المشروط للحوثيين من الحديدة، مشيرًا إلى تحقيق نجاحات عسكرية في الحديدة بتحرير المطار وإجبار الحوثيين على تقديم تنازلات.

وتابع: «يبقى أن نرى إذا ما كان الحوثيون يشاركون في هذه العملية بجدية أم يستغلونها لكسب الوقت، لقد أعلنوا أنهم يعتزمون استعادة اليمن كله، وهذا تحد للأمم المتحدة».

وأوضح أنه في حالة فشل جهود المبعوث الأممي، فإن استمرار الضغط العسكري، سيؤدي في نهاية المطاف إلى تحرير الحديدة وإجبار الحوثيين على المشاركة بجدية في المفاوضات.

وأشار إلى استهداف عملية التحالف في الحديدة، تقليل الإصابات بين المدنيين والضغط على الحوثيين للانسحاب من المدينة، مضيفًا أن الحوثيون مستمرون في انتهاك القانون الدولي الإنساني، وزرع الألغام الأرضية والبحرية وزرع القناصة في مناطق مدنية وتجنيد نحو 15 ألف طفل.

ولفت إلى عدم ضغط المجتمع الدولي بما يكفي على الحوثيين بسبب هذه الانتهاكات، موضحًا أن التحالف يأمل في نجاح الجهود بانسحاب غير مشروط من المدينة ومينائها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «قرقاش»: وقف العمليات في الحديدة لمنح المبعوث الأممي فرصة بالتفاوض مع الحوثيين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «قرقاش»: وقف العمليات في الحديدة لمنح المبعوث الأممي فرصة بالتفاوض مع الحوثيين .

المصدر : بوابة الشروق