أخبار عربية : الكيان الصهيوني تعزز قواتها في مرتفعات الجولان وسط تجدد القتال جنوبي سوريا
أخبار عربية : الكيان الصهيوني تعزز قواتها في مرتفعات الجولان وسط تجدد القتال جنوبي سوريا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : الكيان الصهيوني تعزز قواتها في مرتفعات الجولان وسط تجدد القتال جنوبي سوريا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكيان الصهيوني تعزز قواتها في مرتفعات الجولان وسط تجدد القتال جنوبي سوريا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : الكيان الصهيوني تعزز قواتها في مرتفعات الجولان وسط تجدد القتال جنوبي سوريا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : الكيان الصهيوني تعزز قواتها في مرتفعات الجولان وسط تجدد القتال جنوبي سوريا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكيان الصهيوني تعزز قواتها في مرتفعات الجولان وسط تجدد القتال جنوبي سوريا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن الكيان الصهيوني نشرت قوات إضافية على طول الحدود الفعلية مع سوريا في منطقة مرتفعات الجولان، حيث تسبب تجدد القتال جنوبي سوريا في نزوح عشرات الآلاف من الأشخاص.

وذكر الجيش أنه تم نشر القوات "كجزء من جهود (الجيش الإسرائيلي) للبقاء مستعدا ومتأهبا في مواجهة التطورات في مرتفعات الجولان السورية المتاخمة للحدود الإسرائيلية".

وأوضح الجيش أنه سوف "يواصل سياسة عدم التدخل في الصراع السوري، مع الرد بحزم في الحالات التي تتعرض فيها السيادة الإسرائيلية للضرر ويتعرض فيها المدنيون الإسرائيليون للتهديد".

وشنت قوات الحكومة السورية هجوما كبيرا ضد قوات المعارضة في درعا جنوبي سوريا الأسبوع الماضي، ما أدى إلى فرار نحو 50 ألف شخص من ديارهم، وفقا للأمم المتحدة.

وفرت نحو 1800 عائلة سورية نازحة إلى مرتفعات الجولان السورية، حسب ما صرح به مسؤول رفيع المستوى في الجيش الإسرائيلي لوكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ" اليوم الأحد.

وتقول الكيان الصهيوني إنها لم تنحاز إلى أي جانب في الحرب الأهلية السورية، ولكنها قصفت مرارا أهدافا في الدولة التي طحنتها الحرب.

كما يقوم الجيش بإرسال المساعدات الإنسانية وتقديم المساعدات الطبية للنازحين السوريين.

وأكد رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، اليوم الأحد، أن بلاده لن تسمح للاجئين السوريين بدخول الكيان الصهيوني، لكنها ستقدم المساعدات الإنسانية لهم.

واستولت الكيان الصهيوني على مرتفعات الجولان من سوريا في حرب الأيام الستة عام 1967 وضمتها إليها، في خطوة لم يتم الاعتراف بها دوليا على الإطلاق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : الكيان الصهيوني تعزز قواتها في مرتفعات الجولان وسط تجدد القتال جنوبي سوريا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكيان الصهيوني تعزز قواتها في مرتفعات الجولان وسط تجدد القتال جنوبي سوريا .

المصدر : بوابة الشروق