أخبار عربية : القوى الفلسطينية بالقدس تجدد دعوتها لمقاطعة انتخابات بلدية الاحتلال الإسرائيلي
أخبار عربية : القوى الفلسطينية بالقدس تجدد دعوتها لمقاطعة انتخابات بلدية الاحتلال الإسرائيلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : القوى الفلسطينية بالقدس تجدد دعوتها لمقاطعة انتخابات بلدية الاحتلال الإسرائيلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القوى الفلسطينية بالقدس تجدد دعوتها لمقاطعة انتخابات بلدية الاحتلال الإسرائيلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : القوى الفلسطينية بالقدس تجدد دعوتها لمقاطعة انتخابات بلدية الاحتلال الإسرائيلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : القوى الفلسطينية بالقدس تجدد دعوتها لمقاطعة انتخابات بلدية الاحتلال الإسرائيلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القوى الفلسطينية بالقدس تجدد دعوتها لمقاطعة انتخابات بلدية الاحتلال الإسرائيلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ جددت القوى والفعاليات والمؤسسات الوطنية والإسلامية في القدس المحتلة دعواتها لكافة المواطنين إلى المقاطعة التامة لانتخابات بلدية الاحتلال "الإسرائيلي" في القدس المحتلة.

وشددت القوى، في بيان اليوم، على الموقف التاريخي القطعي القاضي بعدم المشاركة "ترشيحًا وانتخابا" في الانتخابات "الإسرائيلية" لبلدية الاحتلال في القدس المحتلة، والتي ستجرى خلال الأشهر المقبلة.

وأكدت أن هذا الموقف يأتي "استنادًا والتزامًا بالموقف الوطني المحدد بالمبادئ التالية أولا، القدس مدينة محتلة من الكيان الصهيوني المخالفة للقرارات والمبادئ المفاهيم الدولية والإنسانية، وثانيا، التأكيد على عدم الاعتراف بشرعية ضم القدس التي احتلتها الكيان الصهيوني عام 1967".

وترى القوى أن المشاركة في الانتخابات تعني اعترافا سياسيا بضم شرق المدينة المرفوض فلسطينيا وعربيا ودوليا.

وذكرت في البيان أن "المشاركة في الانتخابات تعني تساوقا وتأييدا للقرار الأميركي القاضي باعتراف ضم شرق القدس ونقل السفارة الأميركية إلى المدينة، وهذا القرار اللاقانوني واللاشرعي والمرفوض على المستويات الدولية كافة".

ودعت المقدسيين كافة إلى المقاطعة التامة وعدم الانجرار أو التعاطي مع المحاولات لاختراق الصف والموقف الوطني.

يُذكر أن البلدية إحدى مؤسسات الاحتلال التي أثقلت كاهل المقدسيين بسياساتها القمعية والتهويدية، كما أن الخدمات التي تقدمها للمواطنين الفلسطينيين تكاد تكون معدومة في مقابل ما تقدمه للمستوطنات.

وعلى مدى عمر الاحتلال للمدينة المقدسة لم تتجاوز نسبة مشاركة المقدسيين 1%، لأن الكيان الصهيوني حاولت أن تسوّق خلال 51 سنة أن المقدسيين يقبلون الضم وأن البلدية تمثلهم، ويقبلون الاحتلال، بخلاف حقيقة الأمور.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : القوى الفلسطينية بالقدس تجدد دعوتها لمقاطعة انتخابات بلدية الاحتلال الإسرائيلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القوى الفلسطينية بالقدس تجدد دعوتها لمقاطعة انتخابات بلدية الاحتلال الإسرائيلي .

المصدر : بوابة الشروق