أخبار عربية : شرطة إسطنبول تمنع مسيرة للمثليين
أخبار عربية : شرطة إسطنبول تمنع مسيرة للمثليين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : شرطة إسطنبول تمنع مسيرة للمثليين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شرطة إسطنبول تمنع مسيرة للمثليين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : شرطة إسطنبول تمنع مسيرة للمثليين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : شرطة إسطنبول تمنع مسيرة للمثليين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شرطة إسطنبول تمنع مسيرة للمثليين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ استخدمت شرطة مكافحة الشغب الغاز المسيل للدموع لتفريق مئات الأشخاص الذين تحدوا حظرا على مسيرة للمثليين جنسيا في اسطنبول اليوم الأحد.

وحاول متظاهرون وناشطون يحملون رايات قوس قزح السير في شارع الاستقلال في وسط اسطنبول اليوم بعد تلاوة بيان في أحد شوارعه الجانبية.

ومنعت الشرطة، التي أغلقت المنطقة في وقت سابق من اليوم بمدافع المياه، مسار المسيرة ما دفع الحشود إلى الشوارع الجانبية بعد استخدام الغاز المسيل للدموع والكلاب والهراوات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : شرطة إسطنبول تمنع مسيرة للمثليين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شرطة إسطنبول تمنع مسيرة للمثليين .

المصدر : بوابة الشروق