أخبار عربية : «اليونيسف»: وصول 50 طنا من المساعدات إلى ميناء الحديدة اليمني
أخبار عربية : «اليونيسف»: وصول 50 طنا من المساعدات إلى ميناء الحديدة اليمني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «اليونيسف»: وصول 50 طنا من المساعدات إلى ميناء الحديدة اليمني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «اليونيسف»: وصول 50 طنا من المساعدات إلى ميناء الحديدة اليمني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «اليونيسف»: وصول 50 طنا من المساعدات إلى ميناء الحديدة اليمني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «اليونيسف»: وصول 50 طنا من المساعدات إلى ميناء الحديدة اليمني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «اليونيسف»: وصول 50 طنا من المساعدات إلى ميناء الحديدة اليمني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، اليوم الأحد، وصول أكثر من 50 طنا من المساعدات إلى ميناء الحديدة اليمني على الساحل الغربي للبلاد.

وأفادت المنظمة الدولية، في الصفحة الرسمية لمكتبها باليمن على موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" بأن هذه المساعدات تحتوي على إمدادات طبية وإغاثية، وقد وصلت أمس السبت.

وأوضحت المنظمة أنها "مستمرة في العمل والاستجابة لاحتياجات المواطنين والنازحين في الحديدة وباقي محافظات اليمن، بالتنسيق مع باقي الشركاء العاملين في المجال الإنساني".

وقالت: "دعم أطفال اليمن من أولوياتنا القصوى"، دون التطرق لمزيد من المعلومات.

ويخضع ميناء الحديدة، منذ نهاية عام 2014، لسلطة مسلحي الحوثي، في حين تسعى القوات الحكومية اليمنية، بإسناد من التحالف العربي، إلى استعادته، عن طريق عملية عسكرية موسعة انطلقت قبل أكثر من أسبوعين.

وخلفت المواجهات العسكرية أوضاعا صعبة، دفعت آلاف الأسر إلى النزوح من مدينة الحديدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «اليونيسف»: وصول 50 طنا من المساعدات إلى ميناء الحديدة اليمني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «اليونيسف»: وصول 50 طنا من المساعدات إلى ميناء الحديدة اليمني .

المصدر : بوابة الشروق