أخبار عربية : مصادر ميدانية: القوات اليمنية المشتركة تمشط جنوب الحديدة
أخبار عربية : مصادر ميدانية: القوات اليمنية المشتركة تمشط جنوب الحديدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : مصادر ميدانية: القوات اليمنية المشتركة تمشط جنوب الحديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصادر ميدانية: القوات اليمنية المشتركة تمشط جنوب الحديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : مصادر ميدانية: القوات اليمنية المشتركة تمشط جنوب الحديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : مصادر ميدانية: القوات اليمنية المشتركة تمشط جنوب الحديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصادر ميدانية: القوات اليمنية المشتركة تمشط جنوب الحديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكرت مصادر ميدانية يمنية، اليوم الاثنين، أن القوات اليمنية المشتركة مشطت مناطق واسعة في جنوب محافظة الحديدة، في وقت عمدت ميليشيات الحوثي على إجبار فرق طبية للتوجه إلى جبهة الساحل الغربي لليمن.

وأضافت المصادر، وفقا لما ذكرته قناة «سكاي نيوز» الإخبارية، أن القوات المشتركة، وبإسناد من التحالف العربي، واصلت عمليات تمشيط مواقع الحوثيين في مناطق بمديرية التحيتا جنوبي الحديدة.

وتابعت أن القوات المشتركة ومدفعية التحالف العربي استهدفت مواقع وتجمعات الحوثيين بالمناطق الواقعة بالقرب من الطريق الساحلي وفي منطقة الزرانيق بمديرية بين الفقية بمحافظة الحديدة.

من جهتها، أكدت مصادر محلية يمنية أن ميلشيات الحوثي أقدمت على وضع سواتر ترابية وحفر خنادق وإغلاق الطرقات على امتداد الخط السريع من بيت الفقيه الحسينية حتى زبيد مرورا بطريق التحيتا، كما لغمت طريق زبيد-التحيتا، ورفعت حالة استنفارها وشنت حملة مداهمات وخطف للمدنيين في مدينة زبيد بشكل غير مسبوق.

وأشارت المصادر، إلى أن ميليشيات الحوثي أجبرت المستشفيات الخاصة على تجهيز فرق طبية لإرسالها لرعاية وعلاج الجرحى من مقاتليها في جبهة الحديدة.

يذكر أن ميليشيات الحوثي تكبدت خسائر فادحة في معركة الساحل الغربي، حيث قتل وجرح وأسر مئات العناصر المتمردة، بالإضافة إلى خسارة مناطق واسعة ومواقع عدة في محافظة الحديدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : مصادر ميدانية: القوات اليمنية المشتركة تمشط جنوب الحديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصادر ميدانية: القوات اليمنية المشتركة تمشط جنوب الحديدة .

المصدر : بوابة الشروق