أخـر الاخبار : الأوقاف: 250 ألفا أدوا صلاة الجمعة الثالثة من رمضان بالمسجد الأقصى
أخـر الاخبار : الأوقاف: 250 ألفا أدوا صلاة الجمعة الثالثة من رمضان بالمسجد الأقصى

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : الأوقاف: 250 ألفا أدوا صلاة الجمعة الثالثة من رمضان بالمسجد الأقصى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأوقاف: 250 ألفا أدوا صلاة الجمعة الثالثة من رمضان بالمسجد الأقصى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : الأوقاف: 250 ألفا أدوا صلاة الجمعة الثالثة من رمضان بالمسجد الأقصى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : الأوقاف: 250 ألفا أدوا صلاة الجمعة الثالثة من رمضان بالمسجد الأقصى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأوقاف: 250 ألفا أدوا صلاة الجمعة الثالثة من رمضان بالمسجد الأقصى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت المديرية العامة للأوقاف في القدس،  أن 250 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان في المسجد الأقصى.

وتوافد عشرات الآلاف من المصلين إلى ساحات المسجد الأقصى من كافة محافظات الضفة الغربية بعد تخفيف القيود المفروضة على دخولهم المدينة المقدسة.

وتحدث الشيخ عكرمة صبري خطيب المسجد عن أحوال المسلمين عامة وعن أوضاع المدينة المقدسة بشكل خاص.

كانت الكيان الصهيوني قد أعلنت عن تخفيف القيود المفروضة على الفلسطينيين من سكان الضفة الغربية لدخول المدينة المقدسة في شهر رمضان. وسمحت للنساء من كافة الأعمار بدخول مدينة القدس، بينما سمحت لمن هم فوق الأربعين عاما فقط من الرجال بالدخول أيام الجمعة وحسب.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : الأوقاف: 250 ألفا أدوا صلاة الجمعة الثالثة من رمضان بالمسجد الأقصى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأوقاف: 250 ألفا أدوا صلاة الجمعة الثالثة من رمضان بالمسجد الأقصى .

المصدر : وكالة أنباء أونا