أخبار عربية : «التحالف العربي»: «لا توجد جدية ميدانية من الحوثيين للانصياع للشرعية»
أخبار عربية : «التحالف العربي»: «لا توجد جدية ميدانية من الحوثيين للانصياع للشرعية»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «التحالف العربي»: «لا توجد جدية ميدانية من الحوثيين للانصياع للشرعية»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «التحالف العربي»: «لا توجد جدية ميدانية من الحوثيين للانصياع للشرعية»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «التحالف العربي»: «لا توجد جدية ميدانية من الحوثيين للانصياع للشرعية»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «التحالف العربي»: «لا توجد جدية ميدانية من الحوثيين للانصياع للشرعية»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «التحالف العربي»: «لا توجد جدية ميدانية من الحوثيين للانصياع للشرعية»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 03:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، تركي المالكي، إنه لا توجد جدية ميدانية من ميليشيات الحوثي للانصياع للشرعية، فهي غير جادة في التفاوض وكل ما تفعله هو فقط لكسب مزيد من الوقت، مشددًا أنه لا يمكن للحوثيين تسليم مدينة الحديدة بدون الميناء أو الميناء بدون المدينة.

وقال «المالكي»، في مؤتمر صحفي، بالرياض، اليوم الاثنين، أن الجيش اليمني يواصل تأمين مطار الحُديدة وإزالة الألغام، مؤكدًا أن قوات التحالف تعمل على تأمين المطار وإزالة الألغام في محيطه.

وتابع، أن ميليشيات الحوثي ما زالت تعرقل الحياة الطبيعية وبناء التحصينات داخل المدن، وتعرقل دخول سفن المساعدات إلى ميناء الحديدة، مشيرًا إلى تجنيد الميلشيات للأطفال بداية من سن 8 أعوام.

وأوضح الميلشيات جندت أطفالًا تقل أعمارهم عن الثامنة عشر عامًا، متابعًا: «هناك أكثر من 100 حالة لمقتل أطفال على يد ميليشيات الحوثي، قام الحوثيون بنقلهم إلى صنعاء وإصدار شهادات وفاة هناك».

وأشار إلى، العثور على مزيد من الأسلحة مصدرها إيران بحوزة الميلشيات، ما يؤكد التسليح الإيراني للحوثيين، الذين ما زالوا يستخدمون لتخزين وإطلاق الصواريخ الباليستية، متابعًا أن كل المحاور في صعدة حققت تقدمًا عبر تدمير التحصينات الحوثية والاستيلاء على أسلحتهم.

وذكر، أن عدد القتلى من الميليشيات الحوثية في عمليات التحالف والجيش الوطني اليمني وصل إلى 811 قتيلًا في الأسبوعين الأخيرين، مؤكدًا: «عملياتنا تهدف للضغط على ميليشيات الحوثي لتعود إلى طاولة المفاوضات».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «التحالف العربي»: «لا توجد جدية ميدانية من الحوثيين للانصياع للشرعية»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «التحالف العربي»: «لا توجد جدية ميدانية من الحوثيين للانصياع للشرعية» .

المصدر : بوابة الشروق