أخبار عربية : «البرلمان العربي» يرفض التدخلات الخارجية في شئون العراق
أخبار عربية : «البرلمان العربي» يرفض التدخلات الخارجية في شئون العراق

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «البرلمان العربي» يرفض التدخلات الخارجية في شئون العراق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «البرلمان العربي» يرفض التدخلات الخارجية في شئون العراق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «البرلمان العربي» يرفض التدخلات الخارجية في شئون العراق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «البرلمان العربي» يرفض التدخلات الخارجية في شئون العراق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «البرلمان العربي» يرفض التدخلات الخارجية في شئون العراق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 03:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربي، إنه يدعم العراق ويقف بجانبه في حربه ضد الإرهاب المقيت، متابعا أنه رغم الظروف الصعبة التي يمر بها العراق الشقيق فهو محل تقدير ودليل على التزامها بتفعيل الميثاق العربي لحقوق الإنسان.

جاء ذلك في كلمته، اليوم الاثنين، أمام الدورة الـ14 للجنة حقوق الإنسان العربية المنعقدة حاليا بمقر الجامعة العربية والمخصصة لمناقشة التقرير المقدم من جمهورية العراق عن حالة حقوق الإنسان.

وأكد «السلمي»، رفض البرلمان العربي للتدخلات الخارجية في الشأن الداخلي لجمهورية العراق، ودعم المصالحة الوطنية بين مكونات الشعب العراقي، ودعم البرلمان العربي لجهود العراق في محاربة الإرهاب، والتأكيد على العمق العربي للعراق.

وقال أنه انطلاقًا من المسؤولية الكبرى التي أنشئ لأجلها البرلمان العربي، كممثل الشعب العربي الكبير، ليعبر عن آماله ويدافع عن قضاياه، لذا فإن البرلمان العربي كان سباقاً في زيارة للبرلمان العراقي في شهر أغسطس العام الماضي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «البرلمان العربي» يرفض التدخلات الخارجية في شئون العراق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «البرلمان العربي» يرفض التدخلات الخارجية في شئون العراق .

المصدر : بوابة الشروق