أخبار عربية : اليمن: مقتل عدد كبير من الحوثيين في غارات للتحالف بالحديدة
أخبار عربية : اليمن: مقتل عدد كبير من الحوثيين في غارات للتحالف بالحديدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : اليمن: مقتل عدد كبير من الحوثيين في غارات للتحالف بالحديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليمن: مقتل عدد كبير من الحوثيين في غارات للتحالف بالحديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : اليمن: مقتل عدد كبير من الحوثيين في غارات للتحالف بالحديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : اليمن: مقتل عدد كبير من الحوثيين في غارات للتحالف بالحديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليمن: مقتل عدد كبير من الحوثيين في غارات للتحالف بالحديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ سقط عدد كبير من القتلى والجرحى، من مسلحي الحوثي، مساء الإثنين، جراء غارات جوية شنها طيران التحالف العربي، في محافظة الحديدة، غربي اليمن، حسبما ذكر موقع الجيش اليمني (سبتمبر نت).

وقال الموقع أن "إحدى هذه الغارات، أسفرت عن تدمير دورية قتالية ومقتل كل من كان على متنها من العناصر الحوثية، في مديرية زبيد في الحديدة".

وتابع: "كما استهدف طيران التحالف، بغارتين مماثلتين تمركزا للحوثيين، في كلية التربية بمديرية زبيد، والتي حولتها إلى ثكنة عسكرية، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم"، حسب الموقع.

وفي سياق متصل، ذكر المصدر نفسه، أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية مسنودة بقوات التحالف العربي، واصلت عمليات التمشيط الواسعة للمناطق الواقعة إلى الشرق من الخط الساحلي في المديرية نفسها، من أجل تأمينه.

ولم يصدر بيان من التحالف العربي في هذا الشأن حتى الساعة 0130 بتوقيت جرينتش. 

ومنذ أكثر من نصف شهر، أطلقت القوات الحكومية اليمنية، عملية عسكرية، تهدف للسيطرة على مدينة الحديدة ومينائها الإستراتيجي، وبقية مناطق المحافظة، من قبضة مسلحي الحوثي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : اليمن: مقتل عدد كبير من الحوثيين في غارات للتحالف بالحديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليمن: مقتل عدد كبير من الحوثيين في غارات للتحالف بالحديدة .

المصدر : بوابة الشروق