أخبار عربية : البحرية الليبية: فقدان 63 مهاجرا في حادث غرق جديد
أخبار عربية : البحرية الليبية: فقدان 63 مهاجرا في حادث غرق جديد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : البحرية الليبية: فقدان 63 مهاجرا في حادث غرق جديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البحرية الليبية: فقدان 63 مهاجرا في حادث غرق جديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : البحرية الليبية: فقدان 63 مهاجرا في حادث غرق جديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : البحرية الليبية: فقدان 63 مهاجرا في حادث غرق جديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البحرية الليبية: فقدان 63 مهاجرا في حادث غرق جديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت البحرية الليبية إنقاذ 41 مهاجرا غير شرعي، واعتبار 63 آخرين في عداد المفقودين إثر غرق زورق مطاطي كان يقلهم قبالة السواحل الليبية. 

وتحدث الناجون، بحسب قناة «سكاي نيوز»، اليوم الثلاثاء بأن الزورق الذي غرق قبالة سواحل القره بوللي (50 كلم شرق طرابلس) كان يقل 104 أشخاص، ما يعني أن عدد المفقودين هو 63.

وكانت قد رست في طرابلس الاثنين سفينة تابعة للبحرية الليبية وعلى متنها 235 مهاجرا تم إنقاذهم في عمليتين منفصلتين في المنطقة نفسها، ومن بين الناجين 54 طفلا و29 امرأة.

ومع حادثة الغرق الجديدة يرتفع إلى 170 عدد المهاجرين الذين فقدوا في البحر المتوسط بين الجمعة والأحد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : البحرية الليبية: فقدان 63 مهاجرا في حادث غرق جديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البحرية الليبية: فقدان 63 مهاجرا في حادث غرق جديد .

المصدر : بوابة الشروق