أخبار عربية : القبض على رئيس وزراء ماليزيا السابق نجيب عبد الرزاق
أخبار عربية : القبض على رئيس وزراء ماليزيا السابق نجيب عبد الرزاق

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : القبض على رئيس وزراء ماليزيا السابق نجيب عبد الرزاق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القبض على رئيس وزراء ماليزيا السابق نجيب عبد الرزاق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : القبض على رئيس وزراء ماليزيا السابق نجيب عبد الرزاق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : القبض على رئيس وزراء ماليزيا السابق نجيب عبد الرزاق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القبض على رئيس وزراء ماليزيا السابق نجيب عبد الرزاق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تم القبض على رئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب عبد الرزاق، وفقا لما نقلته عدة تقارير إعلامية محلية عن اللجنة الماليزية لمكافحة الفساد.

ويواجه نجيب ،الذي شغل منصب رئيس الوزراء في البلاد من عام 2009 إلى عام 2018، تهمة اختلاس نحو 4.5 مليار دولار من صندوق التنمية الماليزي "إم.دي.بي 1" ،بما فيها ما يقرب من 700 مليون دولار تردد أنه تم تحويلها إلى حسابه المصرفي الشخصي.

وتعرض نجيب لهزيمة صادمة في انتخابات جرت في التاسع من مايو أمام معلمه سابقا مهاتير محمد 92 عاما والذي هاجم رئيس الوزراء السابق بلا هوادة بسبب فضيحة الفساد.

وصادر المسؤولون الماليزيون قرابة 300 مليون دولار من النقد والمجوهرات والساعات وحقائب اليد وغيرها من المتعلقات الفاخرة من أماكن إقامة خاصة بنجيب في الأسابيع التالية للانتخابات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : القبض على رئيس وزراء ماليزيا السابق نجيب عبد الرزاق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القبض على رئيس وزراء ماليزيا السابق نجيب عبد الرزاق .

المصدر : بوابة الشروق