أخبار عربية : اغتيال مسؤول أمني يمني في عدن
أخبار عربية : اغتيال مسؤول أمني يمني في عدن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : اغتيال مسؤول أمني يمني في عدن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اغتيال مسؤول أمني يمني في عدن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : اغتيال مسؤول أمني يمني في عدن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : اغتيال مسؤول أمني يمني في عدن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اغتيال مسؤول أمني يمني في عدن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الثلاثاء، مسؤول أمني بمدينة عدن جنوبي اليمن.

وقال مصدر أمني، طلب عدم الكشف عن اسمه، لوكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ"، إن مسلحين مجهولين على متن دراجة نارية أطلقوا النار على النقيب وضاح الجهوري، المكنى بـ"أبو سياف"، نائب مدير قسم شرطة الشعب ومرافقه في حي التقنية.

وأوضح المصدر، أن إطلاق النار أسفر عن مقتل الجهوري "وهو أحد أبرز القيادات الأمنية في عدن"، ومرافقه، مضيفا أن المسلحين لاذوا بالفرار عقب تنفيذ عملية الاغتيال، في حين لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن تنفيذ عملية الاغتيال حتى الآن.

ونفذت عملية الاغتيال هذه في ظل تواجد الرئيس عبدربه منصور هادي في مدينة عدن التي أعلنتها الحكومة اليمنية عاصمة مؤقتة للبلاد منذ عام 2014.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : اغتيال مسؤول أمني يمني في عدن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اغتيال مسؤول أمني يمني في عدن .

المصدر : بوابة الشروق