أخبار عربية : اليوم.. برلمان تونس يصوت على طلب إقالة رئيس هيئة الانتخابات
أخبار عربية : اليوم.. برلمان تونس يصوت على طلب إقالة رئيس هيئة الانتخابات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : اليوم.. برلمان تونس يصوت على طلب إقالة رئيس هيئة الانتخابات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليوم.. برلمان تونس يصوت على طلب إقالة رئيس هيئة الانتخابات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : اليوم.. برلمان تونس يصوت على طلب إقالة رئيس هيئة الانتخابات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : اليوم.. برلمان تونس يصوت على طلب إقالة رئيس هيئة الانتخابات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليوم.. برلمان تونس يصوت على طلب إقالة رئيس هيئة الانتخابات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ يصوت برلمان تونس في وقت لاحق اليوم الثلاثاء، بشأن طلب إقالة رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات بعد طلب صدر عن مجلس الهيئة.

يأتي طلب الإقالة، عقب الانتخابات البلدية التي شهدتها تونس في مايو الماضي، حيث يشكو مجلس الهيئة من وجود تنازع للصلاحيات بجانب إخلالات مالية وإدارية شابت سير الانتخابات.

وينفي رئيس الهيئة محمد المنصري تلك الإخلالات، وقال قبل مثوله في جلسة استماع اليوم، إنه «قدم تقريرًا مفصلًا مرفقًا بعدد من الملاحق والوثائق، التي تثبت عدم صحة تقرير أعضاء مجلس الهيئة الذين تقدموا بطلب إعفائه».

وأجرت تونس أول انتخابات بلدية خلال فترة الانتقال السياسي في البلاد، الذي بدأ منذ عام 2011 بعد الإطاحة بحكم الرئيس السابق زين العابدين بن علي، وبعد نهاية الانتخابات طلب 8 أعضاء لمجلس الهيئة من أصل 9 إقالات «المنصري».

واستلم «المنصري» منصبه رئيسا للهيئة خلفا لشفيق صرصار المستقيل، بعد التصويت عليه في البرلمان في نوفمبر الماضي.

وينص القانون المؤسس للهيئة، أنه يتم إعفاء رئيس الهيئة أو أحد أعضاء مجلسها في حالة ارتكابه لخطأ جسيم في القيام بالواجبات المحمولة عليه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : اليوم.. برلمان تونس يصوت على طلب إقالة رئيس هيئة الانتخابات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليوم.. برلمان تونس يصوت على طلب إقالة رئيس هيئة الانتخابات .

المصدر : بوابة الشروق