أخبار عربية : «العربية»: خلافات حادة بين قيادات الحوثي تعوق عمل المبعوث الأممي
أخبار عربية : «العربية»: خلافات حادة بين قيادات الحوثي تعوق عمل المبعوث الأممي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «العربية»: خلافات حادة بين قيادات الحوثي تعوق عمل المبعوث الأممي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «العربية»: خلافات حادة بين قيادات الحوثي تعوق عمل المبعوث الأممي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «العربية»: خلافات حادة بين قيادات الحوثي تعوق عمل المبعوث الأممي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «العربية»: خلافات حادة بين قيادات الحوثي تعوق عمل المبعوث الأممي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «العربية»: خلافات حادة بين قيادات الحوثي تعوق عمل المبعوث الأممي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت مصادر سياسية حليفة لميليشيات الحوثي، وجود خلافات وتباينات حادة بين القيادات الحوثية ، قد تعوق عمل المبعوث الأممي مارتن غريفيث.

ونقلت قناة "العربية" الأخبارية الليلة، عن المصادر قولها إن خلال مناقشة مقترحات عرضها المبعوث الأممي أثناء محادثاته مع قادة الميليشيات بشأن الانسحاب من الحديدة وتجنيبها القتال، ظهرت الخلافات بين القيادات وبعضها البعض.

وقد تباحث غريفيث، أمس الاثنين، مع عدد من قادة الحوثيين غير المتطرفين، وتلقى منهم بحسب مصادر سياسية إشارات وصفت بالإيجابية، لكنه اصطدم خلال لقائه بمهدي المشاط بموقف رافض للانسحاب من محافظة الحديدة، وإخضاع وضع ميناء الحديدة للتفاوض في إطار تسوية سياسية شاملة.

وتأتي الخلافات في صفوف الميليشيات في ضوء الضغوط التي تتعرض لها والخسائر العسكرية التي تتكبدها بشكل يومي مع تقدم الجيش والمقاومة في جبهات صعدة والبيضاء وتعز.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «العربية»: خلافات حادة بين قيادات الحوثي تعوق عمل المبعوث الأممي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «العربية»: خلافات حادة بين قيادات الحوثي تعوق عمل المبعوث الأممي .

المصدر : بوابة الشروق