أخبار عربية : المرصد السوري: «هدوء حذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام»
أخبار عربية : المرصد السوري: «هدوء حذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : المرصد السوري: «هدوء حذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المرصد السوري: «هدوء حذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : المرصد السوري: «هدوء حذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : المرصد السوري: «هدوء حذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المرصد السوري: «هدوء حذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن حالة من الهدوء الحذر تسود محافظة درعا جنوب غربي البلاد منذ منتصف ليل أمس.

وفي الوقت نفسه، نقل المرصد عن مصادر موثوقة، أن ما لا يقل عن 11 نازحًا لقوا حتفهم جراء انفجار ألغام في الريف الشرقي لدرعا خلال تنقلهم على الطريق المؤدي إلى المسيفرة، خلال عودتهم إلى البلدة، وسط اتهامات من البعض باستهدافهم بصاروخ حراري من قبل القوات الحكومية.

وكانت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، قد كشفت مؤخرًا أن ما لا يقل عن 270 ألف سوري اضطروا إلى النزوح على مدار الأسبوعين الماضيين بسبب القتال الدائر بمحافظة درعا.

وكان ممثلون عن المسلحين في الجنوب السوري، استأنفوا أمس المفاوضات مع روسيا، بعد يوم واحد من إعلانهم النفير العام ومقاطعة المفاوضات بسبب التعنت الروسي.

وأعلنت غرفة العمليات المركزية في الجنوب السوري أمس، تشكيل لجنة مفاوضات موسعة تشمل كافة الجنوب؛ من أجل تجنيب الثوار والمدنيين القصف والدمار، الذي يشنه النظام وروسيا والميليشيات الإيرانية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : المرصد السوري: «هدوء حذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المرصد السوري: «هدوء حذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام» .

المصدر : بوابة الشروق