أخبار عربية : المبعوث الأممي لليمن يغادر صنعاء بعد لقاء عبدالملك الحوثي
أخبار عربية : المبعوث الأممي لليمن يغادر صنعاء بعد لقاء عبدالملك الحوثي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : المبعوث الأممي لليمن يغادر صنعاء بعد لقاء عبدالملك الحوثي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المبعوث الأممي لليمن يغادر صنعاء بعد لقاء عبدالملك الحوثي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : المبعوث الأممي لليمن يغادر صنعاء بعد لقاء عبدالملك الحوثي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : المبعوث الأممي لليمن يغادر صنعاء بعد لقاء عبدالملك الحوثي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المبعوث الأممي لليمن يغادر صنعاء بعد لقاء عبدالملك الحوثي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ غادر المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في اليمن، مارتن جريفيث، اليوم الأربعاء، العاصمة صنعاء، بعد أن التقى قيادات في جماعة أنصار الله الحوثية، في إطار مساعيه لاستئناف مباحثات السلام، ووقف التصعيد العسكري في الساحل الغربي لليمن.

وأكد مصدر حوثي مسؤول، طلب عدم ذكر اسمه لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب»، أن مغادرة جريفيث جاءت بعد لقاء جمعة بزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي، ناقش فيه سبل استئناف المفاوضات السياسية، وإيقاف الصراع المسلح في محافظة الحديدة (غربي اليمن)، دون الإشارة إلى تفاصيل هذا اللقاء.

وقال المبعوث الأممي جريفيث، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، إنه قد أنهى زيارته إلى صنعاء التي شهدت اجتماعات إيجابية وبناءة.

وأشار إلى أن جميع الأطراف أكدت على رغبتها القوية لتحقيق السلام في اليمن، مشيراً إلى أنه سيعرض غداً نتائج اجتماعاته في عدن وصنعاء أمام الأمم المتحده.

وتأتي مساعي المبعوث الأممي إلى اليمن لاستئناف مفاوضات السلام، في ظل التصعيد العسكري الذي تشهده محافظة الحديدة من قبل القوات الحكومية مدعومة بقوات التحالف العربي، ضد مسلحي الحوثيين؛ لاستعادة السيطرة على ميناء ومدينة الحديدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : المبعوث الأممي لليمن يغادر صنعاء بعد لقاء عبدالملك الحوثي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المبعوث الأممي لليمن يغادر صنعاء بعد لقاء عبدالملك الحوثي .

المصدر : بوابة الشروق