أخبار عربية : الحوثيون يستهدفون مقر قيادة التحالف في عدن بغارات من سلاح جو مسير
أخبار عربية : الحوثيون يستهدفون مقر قيادة التحالف في عدن بغارات من سلاح جو مسير

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : الحوثيون يستهدفون مقر قيادة التحالف في عدن بغارات من سلاح جو مسير، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الحوثيون يستهدفون مقر قيادة التحالف في عدن بغارات من سلاح جو مسير، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : الحوثيون يستهدفون مقر قيادة التحالف في عدن بغارات من سلاح جو مسير، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : الحوثيون يستهدفون مقر قيادة التحالف في عدن بغارات من سلاح جو مسير، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الحوثيون يستهدفون مقر قيادة التحالف في عدن بغارات من سلاح جو مسير، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت جماعة أنصار الله الحوثية في اليمن، اليوم الخميس، استهداف مقر قيادة قوات التحالف العربي في مدينة عدن، جنوبي البلاد، بغارات من سلاح الجو المسير.

وذكرت قناة "المسيرة" الفضائية الناطقة باسم الحوثيين، أن: "سلاح الجو المسير استهدف بغارات مقر قيادة تحالف العدوان (التحالف العربي) في معسكر البريقة بعدن".

وأضافت القناة، أن "تحركات وتجمعات العدو (التحالف والجيش الحكومي) لن تكون بعد اليوم في مأمن من غاراتنا"، متابعة: "على العدو أن يعيد حساباته فالأيام المقبلة حبلى بالمفاجآت".

من جانبها، أعلنت قوات التحالف العربي، إسقاط طائرة "درون" حاولت استهداف مقر قيادة التحالف في عدن، حسبما أفاد موقع الجيش الحكومي "سبتمبر نت".

وتسيطر القوات اليمنية الحكومية بمساندة التحالف على مدينة عدن التي أعلنتها الحكومة عاصمة مؤقتة للبلاد.

وتقود السعودية منذ أكثر من ثلاث سنوات عمليات عسكرية ضد المسلحين الحوثيين في اليمن، لاستعادة شرعية البلاد، بعد أشهر من سيطرتهم على صنعاء ومحافظات يمنية أخرى بقوة السلاح.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : الحوثيون يستهدفون مقر قيادة التحالف في عدن بغارات من سلاح جو مسير، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الحوثيون يستهدفون مقر قيادة التحالف في عدن بغارات من سلاح جو مسير .

المصدر : بوابة الشروق