أخبار عربية : استقالة رئيس هيئة الانتخابات في تونس من منصبه
أخبار عربية : استقالة رئيس هيئة الانتخابات في تونس من منصبه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : استقالة رئيس هيئة الانتخابات في تونس من منصبه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استقالة رئيس هيئة الانتخابات في تونس من منصبه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : استقالة رئيس هيئة الانتخابات في تونس من منصبه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : استقالة رئيس هيئة الانتخابات في تونس من منصبه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استقالة رئيس هيئة الانتخابات في تونس من منصبه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس، اليوم الخميس، استقالته من منصبه بسبب خلافات داخلية تشهدها الهيئة منذ الانتخابات البلدية التي جرت في مايو الماضي.

وتحدث رئيس الهيئة محمد المنصري، في بيان له نشر اليوم في وسائل اعلام محلية، بأنه قدم استقالته بعد التشاور والاتفاق مع أعضاء الهيئة، في ظل تعطل أعمالها من بينها الاستعداد لانتخابات 2019.

وكان يفترض أن يخصص البرلمان أول أمس الثلاثاء جلسة عامة للتصويت على طلب أعضاء مجلس هيئة الانتخابات إقالة "المنصري"، لكن تم إرجاء الجلسة إلى موعد لاحق.

ويأتي طلب الإقالة عقب الانتخابات البلدية التي شهدتها تونس في مايو الماضي، حيث يشكو مجلس الهيئة من وجود تنازع للصلاحيات بجانب إخلالات مالية وإدارية شابت سير الانتخابات وهو ما ينفيه المنصري.

وقال رئيس الهيئة اليوم، إن استقالته تأتي لغياب بوادر حلول في الأفق، موضحا أن: "مصلحة البلاد والإعداد الجيد للمحطات الانتخابية المقبلة يتطلبان مزيدا من التضحية والتنازل والتحلي بالمسؤولية".

ويستمر "المنصري"، في منصبه، الذي تولاه في نوفمبر الماضي خلفا لشفيق صرصار المستقيل، إلى حين انتخاب مرشح آخر من بين أعضاء الهيئة من قبل البرلمان.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : استقالة رئيس هيئة الانتخابات في تونس من منصبه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استقالة رئيس هيئة الانتخابات في تونس من منصبه .

المصدر : بوابة الشروق