أخبار عربية : المعارضة السورية تصل لاتفاق لنشر القوات الروسية على الحدود مع الأردن
أخبار عربية : المعارضة السورية تصل لاتفاق لنشر القوات الروسية على الحدود مع الأردن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : المعارضة السورية تصل لاتفاق لنشر القوات الروسية على الحدود مع الأردن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المعارضة السورية تصل لاتفاق لنشر القوات الروسية على الحدود مع الأردن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : المعارضة السورية تصل لاتفاق لنشر القوات الروسية على الحدود مع الأردن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : المعارضة السورية تصل لاتفاق لنشر القوات الروسية على الحدود مع الأردن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المعارضة السورية تصل لاتفاق لنشر القوات الروسية على الحدود مع الأردن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت المعارضة السورية، الاتفاق على نشر القوات العسكرية الروسية على الحدود السورية مع الأردن.

كما أكدت مصادر بالمعارضة، أن هناك اتفاق على تسليم الأسلحة الثقيلة تدريجيًا، وذلك حسبما ذكرت فضائية «إكسترا نيوز»، في خبر عاجل، اليوم الجمعة.

ولعب الأردن دورا بارزا من خلف الكواليس فى إقناع مقاتلى المعارضة من الجيش السورى الحر، الذى طالما دعمته المملكة وقوى غربية، بالتوصل لاتفاق مع روسيا قد يجنب جنوب سوريا مزيدا من إراقة الدماء والدمار.

وأجرى وزير الخارجية الأردنى أيمن الصفدى محادثات أمس الأربعاء فى موسكو حيث حذر من أزمة إنسانية تلوح فى الأفق على الحدود. وقال إن التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار بات أمرا ملحا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : المعارضة السورية تصل لاتفاق لنشر القوات الروسية على الحدود مع الأردن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المعارضة السورية تصل لاتفاق لنشر القوات الروسية على الحدود مع الأردن .

المصدر : بوابة الشروق