أخبار عربية : عودة مئات اللاجئين السوريين إلى بلادهم قادمين من لبنان
أخبار عربية : عودة مئات اللاجئين السوريين إلى بلادهم قادمين من لبنان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : عودة مئات اللاجئين السوريين إلى بلادهم قادمين من لبنان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عودة مئات اللاجئين السوريين إلى بلادهم قادمين من لبنان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : عودة مئات اللاجئين السوريين إلى بلادهم قادمين من لبنان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : عودة مئات اللاجئين السوريين إلى بلادهم قادمين من لبنان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عودة مئات اللاجئين السوريين إلى بلادهم قادمين من لبنان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 03:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ عاد اليوم السبت، مئات اللاجئين السوريين عبر معبر الزمراني، إلى منطقة القلمون بريف دمشق بعد مغادرتهم طواعية مخيمات النزوح في عرسال شرق لبنان.

وذكرت وكالة الأنباء السورية ( سانا ) اليوم، أن دفعة ثالثة من المهجرين السوريين إلى لبنان تضم عشرات الأسر جلهم من الأطفال والنساء وصلوا ظهر اليوم إلى معبر الزمراني قادمين من بلدة عرسال اللبنانية حيث كان في انتظارهم عدد من الحافلات لتقلهم إلى منازلهم في قرى وبلدات ريف دمشق.

وكان حوالي 450 من اللاجئين السوريين عادوا في 28 يونيو الماضي قادمين من بلدة عرسال اللبنانية حيث أقلتهم عدد من الحافلات إلى منازلهم في الجبة وعسال الورد ويبرود ورأس المعرة وفليطا في القلمون الغربي إضافة إلى الرحيبة وجيرود في القلمون الشرقي بريف دمشق.

يذكر أن عدد اللاجئين السوريين في لبنان يبلغ نحو مليون و850 ألف نازح، عاد منهم في 18 أبريل الماضي 500 نازح من بلدة شبعا جنوب لبنان إلى قراهم السورية.

وقامت المديرية العامـة للأمن العـام في 28 يونيو الماضي بتأمين العودة الطوعية لـ294 نازحاً سورياً من مخيمات عرسال إلى بلداتهم في سورية، ويطالب لبنان بعودة النازحين السوريين إلى بلادهم عودةً آمنة وكريمة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : عودة مئات اللاجئين السوريين إلى بلادهم قادمين من لبنان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عودة مئات اللاجئين السوريين إلى بلادهم قادمين من لبنان .

المصدر : بوابة الشروق