أخبار عربية : «قرقاش»: سياسات دولة قطر تخفض بطالة «المرتزقة».. وتعمق وضعها المتأزم
أخبار عربية : «قرقاش»: سياسات دولة قطر تخفض بطالة «المرتزقة».. وتعمق وضعها المتأزم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «قرقاش»: سياسات دولة قطر تخفض بطالة «المرتزقة».. وتعمق وضعها المتأزم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «قرقاش»: سياسات دولة قطر تخفض بطالة «المرتزقة».. وتعمق وضعها المتأزم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «قرقاش»: سياسات دولة قطر تخفض بطالة «المرتزقة».. وتعمق وضعها المتأزم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «قرقاش»: سياسات دولة قطر تخفض بطالة «المرتزقة».. وتعمق وضعها المتأزم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «قرقاش»: سياسات دولة قطر تخفض بطالة «المرتزقة».. وتعمق وضعها المتأزم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 03:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، إن السياسات القطرية في التعامل مع أزمتها مع الدول العربية الأربعة، عمق من موقف الدوحة المتأزم.

وقال «قرقاش»، في تغريدات عبر موقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، مساء السبت، أن التوجه المرتبك لقطر أخطأ الهدف وتحدث مكاتب المحاماة وشركات العلاقات العامة في دول الغرب، وساعد في خفض البطالة عند المرتزقة، مشيرًا إلى استمرار الدوحة في تمويل التطرف.

وتابع: «مرحلة السفر حول العالم واستجداء الدول لم تجد، ومرحلة توقيع العقود مع دول الغرب فشلت، ومرحلة الشكوى في المنظمات في طريقها للفشل، والمواطن القطري يدرك أن حكومته بتصرفاتها تعمّق حفرتها وتوسعها».

وأشار إلى تكرار دولة قطر لسياستها الانتهازية الخارجية في الداخل، متسائلًا: «كيف تستوي شعارات "نحن الآن أفضل" و "أبشروا بالخير والعزّ"، مع استجداء ومظلومية واعتماد على المرتزقة، لا يليق بقطر وأهلها، الشعوب أذكى من هذا التلاعب».

واستطرد: «المنطق الذي يموّل الحوثي ويتوسط بين الكيان الصهيوني وحماس ويتقرب من حزب الله هو نفسه الذي يدير أزمة المرتبك».

وأوضح أن سياسة الحكومة القطرية لم تعالج رغبة المواطن في فك الأزمة، مضيفًا أن المواطن القطري يريد إنهاء أزمة صنعتها حكومته وهي لا تعرف غير توجه قادها لأزمتها.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «قرقاش»: سياسات دولة قطر تخفض بطالة «المرتزقة».. وتعمق وضعها المتأزم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «قرقاش»: سياسات دولة قطر تخفض بطالة «المرتزقة».. وتعمق وضعها المتأزم .

المصدر : بوابة الشروق