أخبار عربية : قوات الشرعية اليمنية تبدأ عمليات تمشيط لملاحقة مليشيات الحوثي في التحيتا
أخبار عربية : قوات الشرعية اليمنية تبدأ عمليات تمشيط لملاحقة مليشيات الحوثي في التحيتا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : قوات الشرعية اليمنية تبدأ عمليات تمشيط لملاحقة مليشيات الحوثي في التحيتا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قوات الشرعية اليمنية تبدأ عمليات تمشيط لملاحقة مليشيات الحوثي في التحيتا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : قوات الشرعية اليمنية تبدأ عمليات تمشيط لملاحقة مليشيات الحوثي في التحيتا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : قوات الشرعية اليمنية تبدأ عمليات تمشيط لملاحقة مليشيات الحوثي في التحيتا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قوات الشرعية اليمنية تبدأ عمليات تمشيط لملاحقة مليشيات الحوثي في التحيتا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفادت مصادر يمنية، اليوم الأحد، بأن قوات الشرعية بدأت عمليات تمشيط واسعة لملاحقة بقايا فلول مليشيات الحوثي في مدينة التحيتا.

وذكرت قناة «العربية الحدث» الإخبارية، اليوم، أن الهدف من عمليات التمشيط تأمين الطريق للخط الساحلي المؤدي إلى محافظة الحديدة.

وكان المتحدث باسم ألوية العمالقة مأمون المهجمي، قد أكد أمس السبت أن الألوية تعتزم تحرير مديرية زبيد في محافظة الحديدة الساحلية غربي اليمن، بعد طرد ميليشيات الحوثي الإيرانية من مديرية التحتيا.

يذكر أن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن قد أعلن أمس مقتل 341 مسلحا من الميليشيات الموالية لإيران خلال الـ72 ساعة الماضية على مختلف جبهات القتال باليمن، لاسيما على جبهة الساحل الغربي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : قوات الشرعية اليمنية تبدأ عمليات تمشيط لملاحقة مليشيات الحوثي في التحيتا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قوات الشرعية اليمنية تبدأ عمليات تمشيط لملاحقة مليشيات الحوثي في التحيتا .

المصدر : بوابة الشروق