أخبار عربية : السلطة الفلسطينية تدعو لمؤتمر دولي عاجل لحماية المقدسات في القدس
أخبار عربية : السلطة الفلسطينية تدعو لمؤتمر دولي عاجل لحماية المقدسات في القدس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : السلطة الفلسطينية تدعو لمؤتمر دولي عاجل لحماية المقدسات في القدس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السلطة الفلسطينية تدعو لمؤتمر دولي عاجل لحماية المقدسات في القدس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : السلطة الفلسطينية تدعو لمؤتمر دولي عاجل لحماية المقدسات في القدس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : السلطة الفلسطينية تدعو لمؤتمر دولي عاجل لحماية المقدسات في القدس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السلطة الفلسطينية تدعو لمؤتمر دولي عاجل لحماية المقدسات في القدس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ دعت وزارة الإعلام في السلطة الفلسطينية، اليوم الأحد، إلى مؤتمر دولي عاجل لتوفير حماية للمقدسات في شرق القدس.

وصدرت الدعوة ردا على قيام وزير الزراعة والتنمية الريفية في الحكومة الإسرائيلية، يوري أرئيل، على رأس مجموعة من المستوطنين اليهود، بجولة صباح اليوم داخل باحات المسجد الأقصى المبارك في شرق القدس.

واعتبرت وزارة الإعلام الفلسطينية أن خطوة «أرئيل» تمثل إمعانًا في الإرهاب والتحريض ضد المقدسات الإسلامية والمسيحية ودعوة علنية لهدم الأقصى والعدوان على المصلين والمعتكفين فيه.

كما رأت الوزارة أن الخطوة جاءت كاستجابة سريعة لإطلاق رئيس الحكومة الإسرائيلية نتنياهو يد أعضاء الكنيست والوزراء في الأقصى والسماح لهم باستباحته.

وطالبت الوزارة بتحرك عاجل من الأمم المتحدة ومنظماته ذات العلاقة لوقف الانتهاكات الإسرائيلية، وبإصدار موقف من لجنة القدس المنبثقة عن منظمة المؤتمر الإسلامي يحذر العالم من الإرهاب الإسرائيلي المتصاعد بحق المقدسات.

وفي السياق، نددت دائرة الأوقاف الاسلامية وشؤون المسجد الأقصى بـ«اقتحام» الوزير الإسرائيلي للمسجد الأقصى ووصفته بأنه «إجراء استفزازي».

وأشارت الدائرة، في بيان لها، إلى أن دخول «أرئيل» يأتي ضمن قرار سماح رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو لأعضاء الـكنيست والوزراء بتجديد اقتحام المسجد الأقصى بعد حظر استمر أكثر من عامين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : السلطة الفلسطينية تدعو لمؤتمر دولي عاجل لحماية المقدسات في القدس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السلطة الفلسطينية تدعو لمؤتمر دولي عاجل لحماية المقدسات في القدس .

المصدر : بوابة الشروق