أخبار عربية : «التحالف العربي» يصدر 8 تصاريح جديدة لسفن متجهة للموانئ اليمنية
أخبار عربية : «التحالف العربي» يصدر 8 تصاريح جديدة لسفن متجهة للموانئ اليمنية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «التحالف العربي» يصدر 8 تصاريح جديدة لسفن متجهة للموانئ اليمنية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «التحالف العربي» يصدر 8 تصاريح جديدة لسفن متجهة للموانئ اليمنية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «التحالف العربي» يصدر 8 تصاريح جديدة لسفن متجهة للموانئ اليمنية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «التحالف العربي» يصدر 8 تصاريح جديدة لسفن متجهة للموانئ اليمنية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «التحالف العربي» يصدر 8 تصاريح جديدة لسفن متجهة للموانئ اليمنية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن إصدار تصاريح جديدة لعدد من السفن الإغاثية المتجهة إلى الموانئ اليمنية.

وقال التحالف العربي ، في بيان أوردته قناة "سكاي نيوز" اليوم الأحد، إنه تم إصدار 8 تصاريح لسفن متجهة إلى الموانئ اليمنية، منها سفينة في طريقها إلى ميناء الحديدة على الساحل الغربي لليمن.

وتحدث التحالف العربي بوجود 4 سفن بميناء الحديدة تقوم بتفريغ حمولتها، في حين تنتظر 4 سفن أخرى السماح لها بالدخول إلى الميناء.

وأكد التحالف دخول سفينة "فولك بيوتي" إلى ميناء الحديدة بعد 23 يوما من التعطيل المتعمد من قبل ميليشيات الحوثي الانقلابية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «التحالف العربي» يصدر 8 تصاريح جديدة لسفن متجهة للموانئ اليمنية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «التحالف العربي» يصدر 8 تصاريح جديدة لسفن متجهة للموانئ اليمنية .

المصدر : بوابة الشروق