أخبار عربية : الحكومة الفلسطينية تدعو لتحرك عربي لوقف العدوان الإسرائيلي ضد القدس
أخبار عربية : الحكومة الفلسطينية تدعو لتحرك عربي لوقف العدوان الإسرائيلي ضد القدس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : الحكومة الفلسطينية تدعو لتحرك عربي لوقف العدوان الإسرائيلي ضد القدس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الحكومة الفلسطينية تدعو لتحرك عربي لوقف العدوان الإسرائيلي ضد القدس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : الحكومة الفلسطينية تدعو لتحرك عربي لوقف العدوان الإسرائيلي ضد القدس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : الحكومة الفلسطينية تدعو لتحرك عربي لوقف العدوان الإسرائيلي ضد القدس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الحكومة الفلسطينية تدعو لتحرك عربي لوقف العدوان الإسرائيلي ضد القدس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ دعت حكومة الوفاق الفلسطينية، اليوم الأحد، الدول العربية والإسلامية إلى التحرك الفوري على كافة المستويات "من أجل وقف التصعيد والعدوان الإسرائيلي" ضد المقدسات الاسلامية والمسيحية وفِي مقدمتها المسجد الأقصى في مدينة القدس.

واتهم المتحدث باسم الحكومة يوسف المحمود في بيان الكيان الصهيوني بـ"تجاوز كافة الخطوط واستجلاب التوتر في بلادنا والمنطقة والعالم وإبادة كافة آمال السلام الذي يبحث العالم المتنور عن سبل إرساء أسسه ورعايته".

وحمل المحمود رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو والرئيس الأمريكي ترامب المسؤولية الكاملة عن التصعيد "الخطير" الحاصل في القدس.

يأتي ذلك بعد إجراء وزير الزراعة والتنمية الريفية في الحكومة الإسرائيلية يوري أرئيل جولة في باحات المسجد الأقصى في الجزء الشرقي من مدينة القدس على رأس مجموعة من المستوطنين اليهود.

وفي وقت لاحق أجرت عضوة الكنيست الإسرائيلي شارين هيشكل جولة مماثلة في ساحات المسجد الأقصى برفقة مجموعة مستوطنين، وقالت إن "المكان مقدس عند اليهود، ويعد ضمن الثقافة والتراث اليهوديين"، على حد زعمها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : الحكومة الفلسطينية تدعو لتحرك عربي لوقف العدوان الإسرائيلي ضد القدس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الحكومة الفلسطينية تدعو لتحرك عربي لوقف العدوان الإسرائيلي ضد القدس .

المصدر : بوابة الشروق