أخبار عربية : اندلاع 24 حريقا جراء إطلاق «البالونات الحارقة» من غزة
أخبار عربية : اندلاع 24 حريقا جراء إطلاق «البالونات الحارقة» من غزة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : اندلاع 24 حريقا جراء إطلاق «البالونات الحارقة» من غزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اندلاع 24 حريقا جراء إطلاق «البالونات الحارقة» من غزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : اندلاع 24 حريقا جراء إطلاق «البالونات الحارقة» من غزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : اندلاع 24 حريقا جراء إطلاق «البالونات الحارقة» من غزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اندلاع 24 حريقا جراء إطلاق «البالونات الحارقة» من غزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ اندلع في جنوب الكيان الصهيوني منذ ساعات الصباح 24 حريقا بفعل طائرات وبالونات حارقة أطلقها فلسطينيون من قطاع غزة.

ولم ترد تقارير عن وقوع إصابات إلا أن آلاف الدونامات من المحاصيل تم إحراقها، بحسب هيئة البث الإسرائيلي.

وصلت إحدى هذه البالونات إلى مسافة 35 كيلومترا من السياج الأمني المحيط بالقطاع.

أما الرئيس الإسرائيلي رؤوفين رفلين، قال إن إطلاق البالونات والطائرات الورقية الحارقة من قطاع غزة يُعتبر "إرهابا" بكل معنى الكلمة، مؤكدًا عزم الكيان الصهيوني على الدفاع عن أراضيها.

يذكر أن الفلسطينيين من قطاع غزة يطلقون البالونان والطائرات الورقية الحارقة إلى داخل الكيان الصهيوني في إطار مسيرة العودة التي انطلقت في الثلاثين من مارس الماضي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : اندلاع 24 حريقا جراء إطلاق «البالونات الحارقة» من غزة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اندلاع 24 حريقا جراء إطلاق «البالونات الحارقة» من غزة .

المصدر : بوابة الشروق