أخبار عربية : الرئيس الفلسطيني: لن نسمح لـ«صفقة العصر» بأن تمر
أخبار عربية : الرئيس الفلسطيني: لن نسمح لـ«صفقة العصر» بأن تمر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : الرئيس الفلسطيني: لن نسمح لـ«صفقة العصر» بأن تمر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الرئيس الفلسطيني: لن نسمح لـ«صفقة العصر» بأن تمر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : الرئيس الفلسطيني: لن نسمح لـ«صفقة العصر» بأن تمر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : الرئيس الفلسطيني: لن نسمح لـ«صفقة العصر» بأن تمر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الرئيس الفلسطيني: لن نسمح لـ«صفقة العصر» بأن تمر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعرب الرئيس الفلسطيني محمود عباس عن رفضه لما أسماها "صفقة العصر"، وأنه لن يسمح لها بأن تمر، وأن الموقف الفلسطيني واضح في هذا الشأن، قائلا: "أكدنا للعالم أننا ضدها ولن نقبلها".

وقال الرئيس عباس، في مستهل اجتماع اللجنة المركزية لحركة "فتح"، مساء اليوم الأحد، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، "إن أشقاءنا العرب أكدوا لنا أنهم ضد صفقة العصر، بالإضافة إلى أن هناك دولا في العالم في أوروبا وآسيا وإفريقيا وغيرها أيضا بدأت تستبين بأن صفقة العصر لا يمكن أن تمر".

ولفت إلى الحراك الذي يقوم به المواطنون بمسيرة العودة وفي المسيرات ضد صفقة العصر، وفي الخان الأحمر خلال الفترة الماضية، معربا عن فخره واعتزازه بها، ومترحما على الشهداء ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل، وللأسرى الحرية من سجون الاحتلال.

وتابع عباس: "نحن ننتظر ونترقب وسنتخذ الإجراءات التي تتناسب مع مصلحتنا فيما يتعلق بهذا الأمر، بمعنى أن المال الذي تعترض الكيان الصهيوني على دفعه لعائلات الشهداء والأسرى، هذا لن نسمح لأحد بأن يتدخل به، هؤلاء شهداؤنا وجرحانا وأسرانا وسنستمر بالدفع لهم، ونحن بدأنا بهذا عام 1965".

وفيما يتعلق بملف المصالحة قال إنه لا بد من عقد اجتماع للمجلس المركزي الشهر المقبل لمناقشة هذه القضايا كلها، وأن نتخذ بها الإجراءات التي تتناسب مع هذه الأوضاع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : الرئيس الفلسطيني: لن نسمح لـ«صفقة العصر» بأن تمر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الرئيس الفلسطيني: لن نسمح لـ«صفقة العصر» بأن تمر .

المصدر : بوابة الشروق