أخبار عربية : المرصد السوري: 200 ألف نازح يعودون إلى قراهم في درعا
أخبار عربية : المرصد السوري: 200 ألف نازح يعودون إلى قراهم في درعا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : المرصد السوري: 200 ألف نازح يعودون إلى قراهم في درعا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المرصد السوري: 200 ألف نازح يعودون إلى قراهم في درعا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : المرصد السوري: 200 ألف نازح يعودون إلى قراهم في درعا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : المرصد السوري: 200 ألف نازح يعودون إلى قراهم في درعا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المرصد السوري: 200 ألف نازح يعودون إلى قراهم في درعا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الإثنين، بعودة 200 ألف نازح إلى بلداتهم وقراهم في محافظة درعا جنوب سوريا.

وقال المرصد، في بيان صحفي اليوم، إن الغالبية الساحقة ممن كان على الحدود «السورية - الأردنية» عادوا إلى قراهم وبلداتهم التي شهدت عمليات «تعفيش» كبيرة وواسعة نفذتها قوات النظام والمسلحين الموالين لها لممتلكات مواطنين من أثاث وسيارات وماشية وغيرها من الممتلكات.

وحسب المرصد، يأتي ذلك فيما يستمر الهدوء الحذر في عموم محافظة درعا منذ يوم أمس الأحد، وذلك بعد سلسلة قصف عنيف بأكثر من 120 ضربة جوية استهدفت بلدة أم المياذن ومدينة درعا ومحيطهما.

ووفقا للمرصد، من المرتقب أن تستكمل قوات النظام والمسلحين الموالين لها انتشارها على المناطق الحدودية وصولاً إلى نقاط التماس مع جيش خالد بن الوليد المبايع لتنظيم «داعش».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : المرصد السوري: 200 ألف نازح يعودون إلى قراهم في درعا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المرصد السوري: 200 ألف نازح يعودون إلى قراهم في درعا .

المصدر : بوابة الشروق