أخبار عربية : «الاحتلال الإسرائيلي» يعتقل 17 فلسطينيا في الضفة الغربية
أخبار عربية : «الاحتلال الإسرائيلي» يعتقل 17 فلسطينيا في الضفة الغربية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «الاحتلال الإسرائيلي» يعتقل 17 فلسطينيا في الضفة الغربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الاحتلال الإسرائيلي» يعتقل 17 فلسطينيا في الضفة الغربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «الاحتلال الإسرائيلي» يعتقل 17 فلسطينيا في الضفة الغربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «الاحتلال الإسرائيلي» يعتقل 17 فلسطينيا في الضفة الغربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الاحتلال الإسرائيلي» يعتقل 17 فلسطينيا في الضفة الغربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال نادي الأسير الفلسطيني، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، 17 مواطنا من الضفة الغربية.

وأوضح نادي الأسير، في بيان صحفي، أن قوات الاحتلال اعتقلت 4 مواطنين من محافظة نابلس، 3 منهم من بلدة بيتا، و5 مواطنين من عدة بلدات في محافظة جنين، كما اعتقلت مواطنين اثنين من مخيم طولكرم، ومواطنا واحدا من بلدة رافات في محافظة سلفيت.

وقال النادي، أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، أحدهما من بلدة المغير، والآخر من مخيم الجلزون. أما في جنوب الضفة فاعتقلت قوات الاحتلال 3 مواطنين من بلدة حلحول في محافظة الخليل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «الاحتلال الإسرائيلي» يعتقل 17 فلسطينيا في الضفة الغربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الاحتلال الإسرائيلي» يعتقل 17 فلسطينيا في الضفة الغربية .

المصدر : بوابة الشروق