أخبار عربية : بدء عمليات الفرز اليدوي لـ7 محافظات عراقية
أخبار عربية : بدء عمليات الفرز اليدوي لـ7 محافظات عراقية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : بدء عمليات الفرز اليدوي لـ7 محافظات عراقية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بدء عمليات الفرز اليدوي لـ7 محافظات عراقية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : بدء عمليات الفرز اليدوي لـ7 محافظات عراقية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : بدء عمليات الفرز اليدوي لـ7 محافظات عراقية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بدء عمليات الفرز اليدوي لـ7 محافظات عراقية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بدأت في بغداد اليوم الاثنين، عمليات العد والفرز اليدوي لبطاقات الاقتراع في أكثر من 400 محطة انتخابية سجلت عليها شكاوى وطعون في ست محافظات جنوبية.

وذكرت مصادر في مفوضية الانتخابات أن عمليات العد والفرز اليدوي في معرض بغداد الدولي بدأت اليوم لإعادة العد والفرز يدويا لبطاقات الاقتراع في أكثر من 400 محطة انتخابية من محافظات البصرة والناصرية وميسان وواسط والمثنى والديوانية بمشاركة أكثر من 41 موظفا.

وذكرت أن فريقا منفصلا انطلق لإجراء عملية العد والفرز اليدوي لنحو 188 محطة انتخابية سجلت عليها شكاوى وطعون في محافظة السليمانية.

وأوضحت أن فرقا من المراقبين شاركوا بعمليات المراقبة، أبرزهم الأمم المتحدة ومنظمات المجتمع المدني ومراقبين من الكتل والكيانات المتنافسة ووسائل الإعلام وبإشراف مباشر من قبل قضاة منتدبين من مجلس القضاء الأعلى.

وكانت مفوضية الانتخابات للقضاة المنتدبين قد أنجزت عمليات العد والفرز اليدوي لبطاقات الاقتراع في أكثر من 500 محطة انتخابية في محافظة كركوك ستعلن عن نتائجها مفوضية الانتخابات بعد إتمام عملية العد والفرز يدويا في جميع المحافظات التي سجلت فيها شكاوى وطعون.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : بدء عمليات الفرز اليدوي لـ7 محافظات عراقية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بدء عمليات الفرز اليدوي لـ7 محافظات عراقية .

المصدر : بوابة الشروق