اخر الاخبار : حبس مواطنة لبنانية بعد إهانتها المصريين في فيديو بسبب التحرش
اخر الاخبار : حبس مواطنة لبنانية بعد إهانتها المصريين في فيديو بسبب التحرش

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخر الاخبار : حبس مواطنة لبنانية بعد إهانتها المصريين في فيديو بسبب التحرش، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حبس مواطنة لبنانية بعد إهانتها المصريين في فيديو بسبب التحرش، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخر الاخبار : حبس مواطنة لبنانية بعد إهانتها المصريين في فيديو بسبب التحرش، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخر الاخبار : حبس مواطنة لبنانية بعد إهانتها المصريين في فيديو بسبب التحرش، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حبس مواطنة لبنانية بعد إهانتها المصريين في فيديو بسبب التحرش، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:22 مساءً ـ الأقتصادي ـ أمر القضاء المصري بسجن مواطنة لبنانية هاجمت في فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي المصريين يحتوي على عبارات نابية، اتهمت فيه المصريين بالتحرش الجنسي والنصب والسرقة. وتسبب الفيديو في إثارة غضب المصريين الذين طالبوا بالقبض عليها وهو ما قامت به السلطات قبل مغادرتها البلاد الخميس.

أفادت وسائل إعلام مصرية بأن القضاء المصري  أمر بسجن لبنانية تدعى منى مذبوح على ذمة التحقيق في قضية اتهامها بنشر شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تهاجم فيه المصريين بسبب التحرش الجنسي.

وذكر موقع "أخبار اليوم" الإلكتروني أن "النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق أمر بحبس المواطنة اللبنانية منى مذبوح أربعة أيام على ذمة التحقيقات في قضية اتهامها بتوجيه إساءات للشعب المصري من خلال نشر فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ينطوي على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون".

وقال الموقع أن "نيابة استئناف القاهرة باشرت التحقيق مع المتهمة بعدما قبضت قوات الأمن القبض عليها الخميس قبل مغادرتها البلاد بموجب قرار من النائب العام".

وكانت بلاغات عدة تم تحريكها للنائب العام تطالب بالتحقيق مع مذبوح بتهمة إهانة المصريين.

وكانت المذبوح قد نشرت مقطع فيديو الأسبوع الماضي تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي تتهم فيه المصريين بالتحرش الجنسي والنصب والسرقة.

واستخدمت المذبوح ألفاظا نابية في الفيديو، الأمر الذي أثار سخط المصريين وطالبوا بالقبض عليها ومحاسبتها في تغريدات عديدة على موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر".

إلا أنها ظهرت بمقطع فيديو لاحق توضح فيه ما قصدته في الفيديو الأول قائلة "أنا لم اقصد الشعب المصري بمجمله ولم أتكلم في السياسة".

الإقتصادي/أ ف ب

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخر الاخبار : حبس مواطنة لبنانية بعد إهانتها المصريين في فيديو بسبب التحرش، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حبس مواطنة لبنانية بعد إهانتها المصريين في فيديو بسبب التحرش .

المصدر : فرانس 24