أخبار عربية : وزير الدفاع الإسرائيلي: لا نستبعد إقامة علاقات مع الحكومة السورية
أخبار عربية : وزير الدفاع الإسرائيلي: لا نستبعد إقامة علاقات مع الحكومة السورية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : وزير الدفاع الإسرائيلي: لا نستبعد إقامة علاقات مع الحكومة السورية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الدفاع الإسرائيلي: لا نستبعد إقامة علاقات مع الحكومة السورية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : وزير الدفاع الإسرائيلي: لا نستبعد إقامة علاقات مع الحكومة السورية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : وزير الدفاع الإسرائيلي: لا نستبعد إقامة علاقات مع الحكومة السورية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الدفاع الإسرائيلي: لا نستبعد إقامة علاقات مع الحكومة السورية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيجدور ليبرمان، اليوم الثلاثاء إن الكيان الصهيوني لا تستبعد احتمالية إقامة علاقات مع الرئيس السوري الاسد في المستقبل.

ويأتي هذا التصريح في الوقت الذي سيطرت فيه الحكومة السورية على مناطق بجنوب البلاد الأسبوع الماضي، حيث تمكنت من استعادة السيطرة على أراض كانت تحت واقعة سيطرة المسلحين خلال الحرب الأهلية المستمرة منذ سبعة أعوام.

ولدى سؤاله حول ما إذا كانت الكيان الصهيوني سوف تقيم علاقات مع سوريا، أجاب "ليبرمان": "تقييمنا يشير إلى أننا بعيدين كثيرا عن ذلك، ولكننا لا نستبعد أي شيء".

وكان "ليبرمان"، قد تحدث بحدة ضد الجيش السوري، محذرا إياه من الدخول للمنطقة منزوعة السلاح في هضبة الجولان التي تم إقامتها بعد الحرب مع الكيان الصهيوني 1973.

وقال "ليبرمان"، أثناء تجوله في هضبة الجولان: "أي جندي سوري يعثر عليه في المنطقة منزوعة السلاح يعرض حياته للخطر".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : وزير الدفاع الإسرائيلي: لا نستبعد إقامة علاقات مع الحكومة السورية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الدفاع الإسرائيلي: لا نستبعد إقامة علاقات مع الحكومة السورية .

المصدر : بوابة الشروق