أخبار عربية : «داعش» يتبنى الهجوم الانتحاري على قوات الجيش السوري والمعارضة في درعا
أخبار عربية : «داعش» يتبنى الهجوم الانتحاري على قوات الجيش السوري والمعارضة في درعا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «داعش» يتبنى الهجوم الانتحاري على قوات الجيش السوري والمعارضة في درعا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «داعش» يتبنى الهجوم الانتحاري على قوات الجيش السوري والمعارضة في درعا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «داعش» يتبنى الهجوم الانتحاري على قوات الجيش السوري والمعارضة في درعا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «داعش» يتبنى الهجوم الانتحاري على قوات الجيش السوري والمعارضة في درعا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «داعش» يتبنى الهجوم الانتحاري على قوات الجيش السوري والمعارضة في درعا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تبنى تنظيم "داعش" الإرهابي، اليوم الثلاثاء، هجوما انتحاريا أوقع 14 قتيلا من قوات الجيش السوري وفصائل المعارضة على حد سواء، في محافظة درعا جنوبي سوريا.

وأعلن التنظيم الإرهابي في بيان وفقا لقناة «سكاي نيوز» الإخبارية، مسؤوليته عن التفجير، مؤكدا استخدام سيارة مفخخة يقودها انتحاري في الهجوم.

ومن جانبه قال مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن، إنه قتل 14 فردا من قوات الجيش السوري، وفصائل معارضة وافقت مؤخرا على المصالحة معها، في تفجير انتحاري بسيارة مفخخة استهدف سرية عسكرية في قرية زينون القريبة من مناطق سيطرة تنظيم "داعش".

وأوضح عبد الرحمن أن هذا التفجير الانتحاري هو الأول الذي يستهدف قوات الجيش السوري منذ بدء العملية العسكرية في درعا، مرحجا أن يكون "فصيل خالد بن الوليد" المبايع للتنظيم المسؤول عنه.

وبضغط من عملية عسكرية تمت باتفاق تسوية، تقدمت قوات الجيش السوري في مناطق سيطرة الفصائل المعارضة في محافظة درعا، وباتت على تماس مع جيب صغير يتواجد فيه فصيل مبايع لتنظيم "داعش".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «داعش» يتبنى الهجوم الانتحاري على قوات الجيش السوري والمعارضة في درعا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «داعش» يتبنى الهجوم الانتحاري على قوات الجيش السوري والمعارضة في درعا .

المصدر : بوابة الشروق